الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو .. شاهد محاولة إحراق الكعبة .. صيحة معتمر أسهمت في ضبط الجاني.. و حماية بيت الله الحرام من الأذى.. حسبي الله و نعم الوكيل

07 فبراير 2017 1175 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو .. شاهد محاولة إحراق الكعبة .. صيحة معتمر أسهمت في ضبط الجاني.. و حماية بيت الله الحرام من الأذى.. حسبي الله  و نعم الوكيل

كشف المواطن الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يشارك في ضبط الجاني الذي حاول إحراق الكعبة، أن الجاني كان يطلق عبارات تكفيرية في أثناء قيامه بجريمته.

 

وقال  المواطن غازي درويش؛ لـ "سبق": "في أثناء طوافي في الشوط الرابع عند الساعة 11:40، البارحة، لاحظت الشخص يقوم بتفريغ قارورة "بنزين" على ستار الكعبة بالقرب من الركن اليماني.

 

وتابع، على الفور قمت بالإمساك به وإطلاق صيحات إلى من حولي؛ حيث قاموا على الفور بإحباط عمليته، وتدخلت على الفور الجهات الأمنية وقبضت عليه.

 

وكانت مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديو يظهر ضبط رجال الأمن وعدد من المعتمرين شخصاً حاول حرق الكعبة؛ حيث اكتشفه أحد المواطنين وقام بالإبلاغ عنه وإفشال مخططه.

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مقتطفات من خواطر الشيخ الشعراوي رحمه الله في تفسير القرآن الكريم من أعظم ما قال الشيخ الشعراوي رحمه الله عندما انفعل : إذا رأيت النساء تعمل فاعلم أن هناك نقص رجولة في المجتمع .. تعرف على سبب انفعاله رحمه الله هل تعلم لماذا حذرنا رسول الله من كثرة النظر في المراة وخاصة ليلا...؟؟ ..سبحان الله هل تعلم - لماذا رفض النبي عليه السلام نوم المسلم على بطنه و حذر من نوم البطن نهائيا كعادة أهل لوط ..؟... شئ لا يمكن تتخيله أبدا ... دعاء أخبرنا عنه رسول الله بأنه خطير و عجيب لو قلته مرة واحدة فرج الله همك وكربك الى الابد ...تعرف عليه فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يجيب عن السؤال المحير:: هل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعة بدعة ؟ رجل بسيط بيقول أجمل كلام ممكن تسمعه في حياتك و لازم حتقول : الله الله واقعة غريبة جدا بالمقابر تجبر الدكتور سعد الهلالى أن يقرر دفن الموتى بعد 6 ساعات كاملة من موتهم .. ولن تصدق ماهى المدة التى دفن فيها الرسول الكريم كما يقول الدكتور الهلالى عنها ؟ هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة.