بالفيديو .. شاهد محاولة إحراق الكعبة .. صيحة معتمر أسهمت في ضبط الجاني.. و حماية بيت الله الحرام من الأذى.. حسبي الله و نعم الوكيل

1215 المشاهدات07 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو .. شاهد محاولة إحراق الكعبة .. صيحة معتمر أسهمت في ضبط الجاني.. و حماية بيت الله الحرام من الأذى.. حسبي الله  و نعم الوكيل

كشف المواطن الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يشارك في ضبط الجاني الذي حاول إحراق الكعبة، أن الجاني كان يطلق عبارات تكفيرية في أثناء قيامه بجريمته.

 

وقال  المواطن غازي درويش؛ لـ "سبق": "في أثناء طوافي في الشوط الرابع عند الساعة 11:40، البارحة، لاحظت الشخص يقوم بتفريغ قارورة "بنزين" على ستار الكعبة بالقرب من الركن اليماني.

 

وتابع، على الفور قمت بالإمساك به وإطلاق صيحات إلى من حولي؛ حيث قاموا على الفور بإحباط عمليته، وتدخلت على الفور الجهات الأمنية وقبضت عليه.

 

وكانت مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديو يظهر ضبط رجال الأمن وعدد من المعتمرين شخصاً حاول حرق الكعبة؛ حيث اكتشفه أحد المواطنين وقام بالإبلاغ عنه وإفشال مخططه.

قد يعجبك ايضاً

الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الطريقة السحرية التي تجعلك تكون مستجاب الدعاء ان شاء الله . هل تعلم ان هذه الدودة هي التي اخبرنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم وحذرنا منها بشدة .. انها سوف تهلك قوم ياجوج وماجوج في آخر الزمان .. الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الحكمة في تحريم الله على المسلم أن يأكل لحم الخيل والبغال والحمير بالفيديو استمع الى تكبيرات العيد من الإذاعة المصرية بالطريقة المصرية المحببة لقلوب الكبار والصغار .. كل عام و أنتم بخير ..

تصفح المزيد!

اغلق
القائم في حراسة حجرة الرسول يروي أغرب قصة حدثت له و هو يحرس و يرعى قبر سيد البشر و المرسلين تقشعر منها الأبدان من الرهبة