الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

الموت يفجع اللاعب المصري  محمد صلاح  ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


تلقى اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي روما الإيطالي خبر وفاة خاله لوالدته أ/  حمدي عبد العظيم في صباح اليوم الثلاثاء 18 ابريل.

صورة ذات صلة

 حيث كان يتواجد الفقيد في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، و تعرض لأزمة صحية حادة فارق على أثرها الحياة.

و كانت والدة محمد صلاح في المملكة برفقة اخيها وابنها الاصغر لاداء العمرة ليشعر شقيقها فجأة بألم شديد و يفارق الحياة على أثرها.

قد يعجبك ايضاً

اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر بالفيديو.. مؤذن تركي يشعل مواقع التواصل بطريقة أدائه الرائعة و هو يؤذن في داخل المسجد الأخضر لصلاة الفجر .. سبحان الله عاجل : الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. انا لله و انا اليه راجعون بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا