الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

الموت يفجع اللاعب المصري  محمد صلاح  ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


تلقى اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي روما الإيطالي خبر وفاة خاله لوالدته أ/  حمدي عبد العظيم في صباح اليوم الثلاثاء 18 ابريل.

صورة ذات صلة

 حيث كان يتواجد الفقيد في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، و تعرض لأزمة صحية حادة فارق على أثرها الحياة.

و كانت والدة محمد صلاح في المملكة برفقة اخيها وابنها الاصغر لاداء العمرة ليشعر شقيقها فجأة بألم شديد و يفارق الحياة على أثرها.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره مريم ''طالبة صفر الثانوية العامة'' الشهير تعود من جديد بمفاجأة كبيرة .. بعد إعلان نتيجتها في كلية الصيدلة عاجل ..شاهد بالفيديو.. والد أحد ضحايا مركب رشيد يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف عن كارثة كُبرى بعد استلام جثة ابنه من المشرحة بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ”