الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

الموت يفجع اللاعب المصري  محمد صلاح  ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


تلقى اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي روما الإيطالي خبر وفاة خاله لوالدته أ/  حمدي عبد العظيم في صباح اليوم الثلاثاء 18 ابريل.

صورة ذات صلة

 حيث كان يتواجد الفقيد في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، و تعرض لأزمة صحية حادة فارق على أثرها الحياة.

و كانت والدة محمد صلاح في المملكة برفقة اخيها وابنها الاصغر لاداء العمرة ليشعر شقيقها فجأة بألم شديد و يفارق الحياة على أثرها.

قد يعجبك ايضاً

بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! شاب انهى حياته بسبب مضايقات رفاقه له ... ولكن ما قالته والدته بعد ذلك ..كان مؤثر و"جبّار" عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟.. شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم