الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

الموت يفجع اللاعب المصري  محمد صلاح  ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


تلقى اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي روما الإيطالي خبر وفاة خاله لوالدته أ/  حمدي عبد العظيم في صباح اليوم الثلاثاء 18 ابريل.

صورة ذات صلة

 حيث كان يتواجد الفقيد في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، و تعرض لأزمة صحية حادة فارق على أثرها الحياة.

و كانت والدة محمد صلاح في المملكة برفقة اخيها وابنها الاصغر لاداء العمرة ليشعر شقيقها فجأة بألم شديد و يفارق الحياة على أثرها.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث .. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟.. فتاة العربة “منى السيد “ تكشف عن تفاصيل الفضيحة و تؤكد مستلمتش حاجة وتعود الى جر التروسيكل من جديد فى شوارع الإسكندرية فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ حصريا و لأول مرة .. شاهد الصورة الحقيقية لشقيقة الجاسوس المصري رأفت الهجان و التي قامت بدورها في المسلسل عفاف شعيب تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟