الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

الموت يفجع اللاعب المصري  محمد صلاح  ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


تلقى اليوم اللاعب الدولي محمد صلاح نجم المنتخب المصري و لاعب نادي روما الإيطالي خبر وفاة خاله لوالدته أ/  حمدي عبد العظيم في صباح اليوم الثلاثاء 18 ابريل.

صورة ذات صلة

 حيث كان يتواجد الفقيد في المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، و تعرض لأزمة صحية حادة فارق على أثرها الحياة.

و كانت والدة محمد صلاح في المملكة برفقة اخيها وابنها الاصغر لاداء العمرة ليشعر شقيقها فجأة بألم شديد و يفارق الحياة على أثرها.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : تعرض الشيف الشربيني الى حادث بالسيارة و يكشف عن الاضرار التي نتجت عن الحادث.. عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية شاهد ماذا حدث عندما ترك الرجل طفليه في الفندق و عند عودته وجدهم قد شربوا الخمور الموجودة بالثلاجة .. كارثة حقيقية .. زوجه تتخلص من زوجها بالاتفاق مع ابن عمها لخوفها من تنفيذ زوجها تهديده لها .. وهو ..؟ عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة عاجل: رد فعل عنيف من الكابتن عصام الحضري بعد فسخ الخطوبة بين كهربا و شدوى الحضري ... و شاهد كيف اعلن كهربا عن خبر فسخ الخطبة تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث