أخبار العالم
٢٥ نوفمبر ٢٠١٨ ( 242 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من بسملة بعد استقبال وكيل تعليم دمياط لها في مكتبه . وهكذا تم عقاب المدرس..!

بالفيديو| وكيل

تداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو والصور الذي وثقت لقاء السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، بالطالبة "بسملة"، التي تعرضت للتنمر من قبل مدرسها بالفصل بسبب سخريته من لون بشرتها السوداء.


وأوضح السيد سويلم في الفيديو، أن وزارة التربية والتعليم تربي على الفضيلة والمواطنة، وليس التفرقة قائلا: "نحن دولة كيان واحد".

وتابع المدرس في الفيديو المتداول، بأن هذه الواقعة تكررت قبل ذلك من قبل المدرس، لكنه توجه بالإعتذار لأسرة الطالبة، قبل أن تتم محاسبته وتحويله للشؤون القانونية، لكن مع تكرار هذا الفعل الخاطئ، سوف يتم استبعاده من المدرسة، لأنه من حق وزارة التربية والتعليم متابعا: "هنحاسبه ونحوله شؤون قانونية، ويتم استبعاده من المدرسة".


تعليق بسملة 


فرحانة ربنا رجع لي حقي فالمدرس تعمد السخرية مني أكثر من مرة بطريق مباشر أو غير مباشر مما دفعني للبكاء لضحك زملائي عليا".. بتلك الكلمات لخصت بسملة علي، التلميذة بإحدى مدارس دمياط، تفاصيل ما حدث معها من قبل معلم "تنمر بها".

وأضافت بسملة لـ"الوطن": قبل أيام زار موجه اللغة العربية مدرستنا ودخل فصلي وسئلنا سؤال فجاوبت عليه وبعد انصراف الموجه استوقفني معلم الحصة ويدعى "س. د" ومسكني من رأسي وسألني عن اسمي فقال للتلاميذ "بسملة تلميذة سوداء" وطلب من زملائي أن يعرب أحدهم الجملة فشعرت بإهانة وبكيت كثيرا، وقال لي "أجلسي وقومي كذا مرة"، ثم قال لي "لما تتوقفي عن البكاء تبقي تجلسي ولو لم تتوقفي عن البكاء هتقفي على السبورة"، وحينها ضحك عليا زملائي، ثم قال لي بسخرية هي "الكلمة وجعتك" وبعدما عدت للمنزل ورويت لوالدي ما حدث معي قررت أسرتي التقدم بشكوى لوكيل وزارة التربية والتعليم والشؤون القانونية والمديرية ليتم التصالح فيما بعد وتتنازل والدتي عن الشكوى في الإدارة التعليمية.

وتستطرد بسملة قائلة: فوجئت بالمدرس ذاته الأربعاء الماضي يلقح عليا بالكلام بعد التنازل عن الشكوى قائلا "اللي مش عاجبه يروح يشتكيني ثم قال لتلميذة جمعي القمامة ولو مش عجبك اشتكيني، ثم يوم الخميس قال لزميل لي يدعى حسن نفس لون بشرتي "قوم يا سمارة بس أوعى تروح تشتكيني"، وحينها نظر زملائي لي عشان عارفين أنه يقصدني، وحينها بكيت فطالبني بالوقوف وقال لي بسخرية "بتعيطي ليه لو حد مزعلك قولي لي وهاخدك معي العربية ونروح نشتيكه ههههههه" فقولت له "مفيش حد زعلني" وتركته ومشيت.

وتضيف بسملة قائلة: فوجئت بوسائل التواصل تداول ما حدث معي وقمت بشكوته مرة ثانية ووكيل الوزارة قابلني، اليوم، بصحبة والدي ومدير المدرسة ليصدر قرار بنقل المدرس واستبعاده من المدرسة لترتاح نفسيتي بعد إهانتي عدة أيام والتسبب في رفضي التوجه للمدرسة 4 أيام ونزفت دم من الأنف بعد بكائي يوم الواقعة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أم تستغيث بالجيران لإنقاذ ابنتها من يد مدرس خصوصي: بيعمل حاجات عيـــ ـب بالصور “وبعد تداول لقطات له”.. الحقيقة الكاملة لظهور اللواء عمر سليمان اليوم بأحد مقاهي أوروبا وصحة الصور المنشورة ببعض الصفحات مقابلة داود الشريان مع الولد “ابو سن” السعودي و الذي يكشف عن نية زواجه بكريستينا الأمريكية لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة