أخبار العالم
24 فبراير 2017 ( 753 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا  الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له 


لاقت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الى مصر اهتمام عالمي و مصري و عربي كبير خلال الأيام الأخيرة ، حيث قام اللاعب العالمي باطلاق حملة الدعاية للسياحة العلاجية الى مصر للعلاج من فيروس سي .

و قد تم تنظيم حفل استقبال للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي و عمل جدول للجولات السياحية له كما تم عمل لقاء اعلامي بين اللاعب و بين عمرو أديب ، و الذي كاد أن ينتهي بكارثة حيث أصر ميسي على الرحيل و كاد أن ينهي الحفل و يترك مصر .

حيث كان الاتفاق في العقد المبروم بين ميسي و الشركة الراعية للحفل أن يلتقي عمرو أديب باللاعب العالمي و يجري معه حوار في وقت محدد عبارة عن خمسة أسئلة فقط ، و التي لم يلتزم بها عمرو أديب و استمر ليطلب من ميسي أن يكرر عبارة " أنا أحب مصر " باللغة الانجليزية ، و هو ما رفضه ميسي و انصرف غاضبا الى غرفته .

و عندما صعد ميسي الى غرفته اشتكى من سوء التنظيم الذي صدمه و من عدم الالتزام بأي عقود و التزامات وقعت في الاتفاق معه ، و طلب أن يرحل من مصر حتى اضطر السيد وزير الصحة الى يصعد الى ميسي و يوجه له اعتذارا رسميا عما حدث .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي .. شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !!