أخبار العالم
24 فبراير 2017 ( 760 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا  الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له 


لاقت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الى مصر اهتمام عالمي و مصري و عربي كبير خلال الأيام الأخيرة ، حيث قام اللاعب العالمي باطلاق حملة الدعاية للسياحة العلاجية الى مصر للعلاج من فيروس سي .

و قد تم تنظيم حفل استقبال للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي و عمل جدول للجولات السياحية له كما تم عمل لقاء اعلامي بين اللاعب و بين عمرو أديب ، و الذي كاد أن ينتهي بكارثة حيث أصر ميسي على الرحيل و كاد أن ينهي الحفل و يترك مصر .

حيث كان الاتفاق في العقد المبروم بين ميسي و الشركة الراعية للحفل أن يلتقي عمرو أديب باللاعب العالمي و يجري معه حوار في وقت محدد عبارة عن خمسة أسئلة فقط ، و التي لم يلتزم بها عمرو أديب و استمر ليطلب من ميسي أن يكرر عبارة " أنا أحب مصر " باللغة الانجليزية ، و هو ما رفضه ميسي و انصرف غاضبا الى غرفته .

و عندما صعد ميسي الى غرفته اشتكى من سوء التنظيم الذي صدمه و من عدم الالتزام بأي عقود و التزامات وقعت في الاتفاق معه ، و طلب أن يرحل من مصر حتى اضطر السيد وزير الصحة الى يصعد الى ميسي و يوجه له اعتذارا رسميا عما حدث .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على الطريقة التي تنكر الرئيس العراقي صدام حسين ليشارك في جنازة الملك حسين رحمه الله و يلقي نظرة الوداع الأخيرة في سرية تامية بعيدا عن عدسات الكاميرا فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . تعرف على حظك اليوم الخميس 23 فبراير 2017 .. أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!!