الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له

تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا  الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له 


لاقت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الى مصر اهتمام عالمي و مصري و عربي كبير خلال الأيام الأخيرة ، حيث قام اللاعب العالمي باطلاق حملة الدعاية للسياحة العلاجية الى مصر للعلاج من فيروس سي .

و قد تم تنظيم حفل استقبال للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي و عمل جدول للجولات السياحية له كما تم عمل لقاء اعلامي بين اللاعب و بين عمرو أديب ، و الذي كاد أن ينتهي بكارثة حيث أصر ميسي على الرحيل و كاد أن ينهي الحفل و يترك مصر .

حيث كان الاتفاق في العقد المبروم بين ميسي و الشركة الراعية للحفل أن يلتقي عمرو أديب باللاعب العالمي و يجري معه حوار في وقت محدد عبارة عن خمسة أسئلة فقط ، و التي لم يلتزم بها عمرو أديب و استمر ليطلب من ميسي أن يكرر عبارة " أنا أحب مصر " باللغة الانجليزية ، و هو ما رفضه ميسي و انصرف غاضبا الى غرفته .

و عندما صعد ميسي الى غرفته اشتكى من سوء التنظيم الذي صدمه و من عدم الالتزام بأي عقود و التزامات وقعت في الاتفاق معه ، و طلب أن يرحل من مصر حتى اضطر السيد وزير الصحة الى يصعد الى ميسي و يوجه له اعتذارا رسميا عما حدث .

قد يعجبك ايضاً

بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر حصريا صور المتهم بقتل “تقى” عروس كفر الجزار و اعترافاته المثيرة و السبب الذي دفعه الى قتل العروسة ولماذا ساعد اهلها في محاولة انقاذها حصريا و لأول مرة .. شاهد الصورة الحقيقية لشقيقة الجاسوس المصري رأفت الهجان و التي قامت بدورها في المسلسل عفاف شعيب أول تعليق من زوجة المصري القتيل في السعودية ..؟. و كيف اعترف القاتل بجريمته ..؟ عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها . شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟..