الاكثر شعبية الجديد

لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟.

25 ديسمبر 2016 168 المشاهدات
إعلانات
لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب  طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : الاعلان عن فتح باب القبول الإلكتروني في وحدات المظليين والقوات الخاصة في القوات الملكية البرية السعودية طريقة و خطوات التقديم فى الوظائف الادراية والتسجيل عن طريق ” جدارة ” وإليكم الشرح بالتفصيل .. رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى " عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ #بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة خبير أمني يكشف عن كارثة خطيرة قد يقع فيها لاعب "بوكيمون غو" دون أن يشعر بالخطر الذي يلاحقه من هي سارة خليفة طليقة كهربا التي سربت صور عقد قرانها و اتهمته بتبديد منقولات الزوجية و سرقة مجوهراتها ..؟. تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..