الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. الاعلامية ريهام سعيد ترد على منتقديها و من "يشتموها" بـمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة : "دول عالم زبالة"

15 ديسمبر 2016 211 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. الاعلامية ريهام سعيد ترد على منتقديها و  من "يشتموها" بـمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة : "دول عالم زبالة"
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟.. كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة