فيديوهات غرائب و عجائب
21 فبراير 2017 ( 195 المشاهدات )
إعلانات

ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..

ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..


على غرار قدماء المصريين الذين كانوا يقومون بدفن كل ما هو غالي و ثمين الى جوار المتوفي ، و ذلك ايمانا منهم بأن الميت سوف يستيقظ مرة أخرى في حياة جديدة فيجد لديه كل أغراضه و أشياءه الثمينة و النفسية كي يستطيع استخدامها مرة أخرى ، قام الملياردير البرازيلي  الكونت سكاربا بالاعلان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن قيامه بعمل مؤتمر صحفي سيقوم خلاله بدفن سيارته الغالية الثمن " بنتلي " و التي يبلغ ثمنها 380 ألف دولار من أجل أن تكون معه في حياته الأخرى .

حفر قبراً لدفن سيارته الفاخرة.. والسبب لا يصدّق!

و قد لاقى اعلان الكونت سكاربا غضبا شديدا و ثورة كبيرة نظرا لما يعانيه الكتيرين من الفقر و سوء الأحوال و صدمتهم من قيام الكونت باهدار الملايين و التي كانت من الممكن أن تساعد الكثير من الفقراء .

و في المؤتمر المنتظر قام الكونت سكاربا بحفر الحفرة ثم أعلن أنه لن يقوم بدفن السيارة ، و انما كان الهدف من قيامه بالاعلان لهذا لفت الانظار لما يقوم به الانسان من دفن اشياء ثمينة قد يحتاج لها الغير من الأعضاء البشرية و التي قد تساعد في احياء أشخاص آخرين ، و اعلن الكونت سكاربا عن الاسبوع الخاص بنقل الاعضاء لتكون بداية لحملة ضخمة في هذا المجال.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

جن يتكلم بعد صلاة الجمعة و يتوعد الإمام في مسجد بدولة تونس و أمام المصليين .. حادثة حقيقية هزت الشارع التونسي و المغرب العربي شاهد قصة عاملة مصرية كانت تعمل في خدمة اميرة سعودية .. فحدث مالم تكن تتوقع أن تراه أبدا ... شاهد القصة كاملة شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . ما قصة الطفلة صاحبة العيون الحمراء؟.. إليكم التفاصيل