الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..

ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..


على غرار قدماء المصريين الذين كانوا يقومون بدفن كل ما هو غالي و ثمين الى جوار المتوفي ، و ذلك ايمانا منهم بأن الميت سوف يستيقظ مرة أخرى في حياة جديدة فيجد لديه كل أغراضه و أشياءه الثمينة و النفسية كي يستطيع استخدامها مرة أخرى ، قام الملياردير البرازيلي  الكونت سكاربا بالاعلان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن قيامه بعمل مؤتمر صحفي سيقوم خلاله بدفن سيارته الغالية الثمن " بنتلي " و التي يبلغ ثمنها 380 ألف دولار من أجل أن تكون معه في حياته الأخرى .

حفر قبراً لدفن سيارته الفاخرة.. والسبب لا يصدّق!

و قد لاقى اعلان الكونت سكاربا غضبا شديدا و ثورة كبيرة نظرا لما يعانيه الكتيرين من الفقر و سوء الأحوال و صدمتهم من قيام الكونت باهدار الملايين و التي كانت من الممكن أن تساعد الكثير من الفقراء .

و في المؤتمر المنتظر قام الكونت سكاربا بحفر الحفرة ثم أعلن أنه لن يقوم بدفن السيارة ، و انما كان الهدف من قيامه بالاعلان لهذا لفت الانظار لما يقوم به الانسان من دفن اشياء ثمينة قد يحتاج لها الغير من الأعضاء البشرية و التي قد تساعد في احياء أشخاص آخرين ، و اعلن الكونت سكاربا عن الاسبوع الخاص بنقل الاعضاء لتكون بداية لحملة ضخمة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضاً

عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول سقط الطفل من جوار أمه داخل جبلاية القرود لتتجه الغوريلا فورا نحو الطفل المصاب و سط صرخات الأم ..شاهد التفاصيل المفزعة مواطن سعودي يستنجد بأقاربه وأصدقائه لمساعدته في توفير وليمة ضيوفه في محافظة الخبر بعد أن حدث أغرب شئ للوليمة التي أعدها للضيوف . شاهد رد فعل هذه الفتاة العاملة في احد المطاعم بعد أن أعطاها رجل لا تعرفه بقشيش ضخم بقيمة ١٠٠ دولار عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم شاهد بالفيديو .. رجل يعيش ورأسه في داخل قفص حديدي تضعه له زوجته ..ولا يخلعه نهائيا .. و لن تصدق ما السبب ؟ زوجة أوصت زوجها وصية غريبة جداً قبل وفاتها ، وقام زوجها بتنفيذها بالفعل .. لكنها جعلته في عذاب طوال حياته أغرب 10 حمامات فى العالم , لن تصدق أنها موجودة حقاً .. !! شئ عجيب جدا