أخبار العالم
10 يناير 2018 ( 102 المشاهدات )
إعلانات

غلبها النوم في أحضان عشيقها فرجع الزوج وشاهدهما في سرير غرفة نومه .. وكان رد الفعل صادما ..

غلبها النوم في أحضان عشيقها فرجع الزوج وشاهدهما في سرير غرفة نومه .. وكان رد الفعل صادما ..

غلبهما النوم.. عامل بالقليوبية يضبط زوجته في أحضان عشيقها​

قادت الصدفة إلى أن يكتشف عامل خيانة زوجته أمام عينيه و في منزل الزوجية و غرفة نومه و على سريره الخاص ، حيث عاد مبكرا من عمله ليجد زوجته غارقه في النوم على السرير و بجوارها شخص غريب لا يعرفه.

تبدأ أحداث الواقعة عند عودة هاني ( 37 عام ، عامل بشركة سيراميك في مدينة العاشر من رمضان) إلى منزله مبكرا ليجد زوجته  تنام إلى جوار شخص غريب و يسارع بالإتصال بالشرطة .


وبالقبض على الشخص المذكور أقر بأنه يقيم علاقة غير شرعية مع زوجة العامل و اعتاد أن يأتي إليها في غياب زوجها عن المنزل حتى حضر اليوم إليها و غلبهما النعاس و لم يشعر بالوقت حتى لحظة مفاجأته بوجود الزوج و الشرطة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه معتز الدمرداش يطرد كاتب مؤيد للمثلية من الاستديو على الهواء بعد ان اتهم الشعب المصري و السعودي بكارثة خطيرة ... شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى..