أخبار العالم
10 يناير 2018 ( 162 المشاهدات )
إعلانات

غلبها النوم في أحضان عشيقها فرجع الزوج وشاهدهما في سرير غرفة نومه .. وكان رد الفعل صادما ..

غلبها النوم في أحضان عشيقها فرجع الزوج وشاهدهما في سرير غرفة نومه .. وكان رد الفعل صادما ..

غلبهما النوم.. عامل بالقليوبية يضبط زوجته في أحضان عشيقها​

قادت الصدفة إلى أن يكتشف عامل خيانة زوجته أمام عينيه و في منزل الزوجية و غرفة نومه و على سريره الخاص ، حيث عاد مبكرا من عمله ليجد زوجته غارقه في النوم على السرير و بجوارها شخص غريب لا يعرفه.

تبدأ أحداث الواقعة عند عودة هاني ( 37 عام ، عامل بشركة سيراميك في مدينة العاشر من رمضان) إلى منزله مبكرا ليجد زوجته  تنام إلى جوار شخص غريب و يسارع بالإتصال بالشرطة .


وبالقبض على الشخص المذكور أقر بأنه يقيم علاقة غير شرعية مع زوجة العامل و اعتاد أن يأتي إليها في غياب زوجها عن المنزل حتى حضر اليوم إليها و غلبهما النعاس و لم يشعر بالوقت حتى لحظة مفاجأته بوجود الزوج و الشرطة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية تعرف على حقيقة الخبر الذي تسبب في فزع العديد من الأسر المصرية و خوفها على بناتها .. حقيقة تجنيد الفتيات في مصر إجباري لمدة عام و اليكم صورة من نص القرار أول تعليق من مراسل أون سبورت بعد قبلة مشجعة روسية على الهواء .. وما هو رد فعل القناة بعد المشهد الصادم ..؟؟ عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة