أخبار العالم
٢٩ أبريل ٢٠١٧ ( 4950 المشاهدات )
إعلانات

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان  في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة  من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..


كان هذا هو السؤال الذي وجه احد الصحفيين الى بابا الفاتيكان في عام 2013 ، وذلك عقب حفل التنصيب مباشرة حيث لفتت الشنطة السوداء التي يحملها البابا معه في جميع رحلاته و زياراته الخارجية  انظار العالم اجمع .


و أصبحت مكونات هذه الشنطة تثير فضول الكثيرين ، حتى أجاب بابا الفاتيكان عن مكونات الشنطة قائلا :
تتكون الحقيبة  أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم"


و قد أضاف بابا الفاتيكان بأنه انسان طبيعي و له احتياجاته الخاصة التي لا يستطيع التخلي عنها 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"زائر غريب".. اعترافات صادمة للمتهمين :: شفنا معاها واحد غريب و قلنا احنا أولى منه بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 38 درجة مقابلة داود الشريان مع الولد “ابو سن” السعودي و الذي يكشف عن نية زواجه بكريستينا الأمريكية