أخبار العالم
29 أبريل 2017 ( 4899 المشاهدات )
إعلانات

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان  في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة  من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..


كان هذا هو السؤال الذي وجه احد الصحفيين الى بابا الفاتيكان في عام 2013 ، وذلك عقب حفل التنصيب مباشرة حيث لفتت الشنطة السوداء التي يحملها البابا معه في جميع رحلاته و زياراته الخارجية  انظار العالم اجمع .


و أصبحت مكونات هذه الشنطة تثير فضول الكثيرين ، حتى أجاب بابا الفاتيكان عن مكونات الشنطة قائلا :
تتكون الحقيبة  أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم"


و قد أضاف بابا الفاتيكان بأنه انسان طبيعي و له احتياجاته الخاصة التي لا يستطيع التخلي عنها 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد عاجل : بالفيديو.. بنطلون “أبو بريود” الرجالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي! بنطلون غريب جداً .. والتعليقات نارية شاهد بالصور الشيخ محمد بن راشد آل نهيان ينقذ 3 سيدات من كارثة مرعبة في صحراء دبي .. اليكم التفاصيل مصرف الراجحي يكشف حقيقة تحويله لملايين الدولارات إلى حسابات العملاء عن طريق الخطأ .. فهل أنت واحد من سعداء الحظ ..؟