أخبار العالم
29 أبريل 2017 ( 4910 المشاهدات )
إعلانات

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان  في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة  من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..


كان هذا هو السؤال الذي وجه احد الصحفيين الى بابا الفاتيكان في عام 2013 ، وذلك عقب حفل التنصيب مباشرة حيث لفتت الشنطة السوداء التي يحملها البابا معه في جميع رحلاته و زياراته الخارجية  انظار العالم اجمع .


و أصبحت مكونات هذه الشنطة تثير فضول الكثيرين ، حتى أجاب بابا الفاتيكان عن مكونات الشنطة قائلا :
تتكون الحقيبة  أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم"


و قد أضاف بابا الفاتيكان بأنه انسان طبيعي و له احتياجاته الخاصة التي لا يستطيع التخلي عنها 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الملياردير الأمير الوليد بن طلال يرقص مع الملك سلمان في أول لقاء لهما بعد الإفراج عن الوليد محمد صلاح فى المستشفى لعمل أشعة على الكتف .. واتصال هاتفي لإدارة المنتخب بحالة صلاح الآن مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا