أخبار العالم
٢٩ أبريل ٢٠١٧ ( 4936 المشاهدات )
إعلانات

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان  في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة  من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..


كان هذا هو السؤال الذي وجه احد الصحفيين الى بابا الفاتيكان في عام 2013 ، وذلك عقب حفل التنصيب مباشرة حيث لفتت الشنطة السوداء التي يحملها البابا معه في جميع رحلاته و زياراته الخارجية  انظار العالم اجمع .


و أصبحت مكونات هذه الشنطة تثير فضول الكثيرين ، حتى أجاب بابا الفاتيكان عن مكونات الشنطة قائلا :
تتكون الحقيبة  أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم"


و قد أضاف بابا الفاتيكان بأنه انسان طبيعي و له احتياجاته الخاصة التي لا يستطيع التخلي عنها 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أبو تريكة ساخرًا: "دخلت على جوجل لأعرف احتياطيي يونايتد" فتاة سعودية تتباهى بصديقها وتدعو الشباب المغاربة من أجل الإقبال على الزواج من الفتيات السعوديات فقط أول رد فعل رسمي من إسرائيل على رفض محمد صلاح تعاقد ليفربول مع مؤنس دبور الاسرائيلي الجنسية بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين