أخبار العالم
29 أبريل 2017 ( 4902 المشاهدات )
إعلانات

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..

سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان  في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة  من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..


كان هذا هو السؤال الذي وجه احد الصحفيين الى بابا الفاتيكان في عام 2013 ، وذلك عقب حفل التنصيب مباشرة حيث لفتت الشنطة السوداء التي يحملها البابا معه في جميع رحلاته و زياراته الخارجية  انظار العالم اجمع .


و أصبحت مكونات هذه الشنطة تثير فضول الكثيرين ، حتى أجاب بابا الفاتيكان عن مكونات الشنطة قائلا :
تتكون الحقيبة  أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم"


و قد أضاف بابا الفاتيكان بأنه انسان طبيعي و له احتياجاته الخاصة التي لا يستطيع التخلي عنها 


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم فتاة تستغيث من علاقة غير شرعية .. والجاني: كله برضاها بالفيديو : الغيطي يفجر مفآجأة و يكشف عن زواج مسيحي من مسلمة على يد مأذون شرعي وحيد حامد يفضح أسرار مافيا مستشفى 57357 .. وكيف سيطرت عليها عائلة آل أبوالنجا ... نهب .. سرقات .. أطفال يموتون و الإعلام يكذاب.. التفاصيل كاملة