الاكثر شعبية الجديد

شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..

13 ديسمبر 2016 67 المشاهدات
إعلانات
شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة  معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام فضيحة جديدة لأل سعود .. كارثة ما فعلته الأميرة حصة بنت الملك سلمان في فرنسا تهدد عرش آل سعود .. .. اليكم التفاصيل . عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني'' الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة بالفيديو شاهد رد غير متوقع من الدكتور مبروك عطية على سيدة تشكو من أن زوجها قد تزوج من أرملة شقيقها المتوفى شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟