"غبي منه فيه".. القبض على شاب ارتدى نقابًا أمام الكاميرات بـ"مول" شهير للتحرش بالنساء داخل الحمامات

60 المشاهدات07 مايو 2018
إعلانات
"غبي منه فيه".. القبض على شاب ارتدى نقابًا أمام الكاميرات بـ"مول" شهير للتحرش بالنساء داخل الحمامات

ألقت الأجهزة الأمنية، أمس الجمعة، القبض على "سعيد. ع ع"، ٢٢ عاماً، طالب بمعهد نظم المعلومات، ومقيم الحي الثاني مدينة نصر أثناء خروجه من سلم الطوارئ بمول شهير بعد ارتدائه النقاب.

وكشفت التحقيقات الأولية مع الشاب أنه ارتكب فعلته بغرض التلصص على السيدات بالحمامات والتحرش بهن داخل محلات الملابس بالمول.

ولفتت التحقيقات أن المتهم حضر من أحد أبواب المول، وصعد إلى سلم الطوارئ لاعتقاده أنها غير مكشوفة لكاميرات المراقبة، لكن غرفة كنترول المول تمكنت من رصده وإبلاغ المباحث التي حضرت على الفور وتمكنت من ضبطه.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... إسراء الهجان أول فتاة مصرية جريئة تقيم فرح بدون عريس .. و تعترف قائلة ..؟.. خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة

تصفح المزيد!

اغلق
للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟.