فيديوهات فنية
11 أكتوبر 2018 ( 149 المشاهدات )
إعلانات

عاجل :: نقل تامر حسني للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وتفاصيل إجرائه عملية جراحية خطيرة ..

تامر حسني

تعرض الفنان تامر حسني منذ قليل لوعكة صحية شديدة وتم نقله لأحد المستشفيات بمنطقة 6 أكتوبر.

أكدت صفحة الفنان الرسيمة عبر، أن تامر حسني تعرض لوعكة صحية شديدة جداً، بعد انتهائه من تسجيل حلقة ببرنامج "صاحبة السعادة"، وتم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة 6 أكتوبر ومن المحتمل إجراء عملية جراحية في أحباله الصوتية.

نتيجة بحث الصور عن تامر حسني

كان تامر حسني يجري البروفات الغنائية استعداد لإحياء حفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة الكندية والاحتفال بمرور ١٥ عاما على إنشائها، والذي كان مقرر أقامته اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر، داخل حرم الجامعة بالتجمع الخامس.

يشار إلى أن تامر حسني يعرض له حاليا بدور السينما فيلم "البدلة"، والذي طرح في موسم عيد الأضحى، وهو قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد مقدم برنامج يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينة.. وتحقيق عاجل في الكارثة لهذه الأسباب ..؟. بالصور .. بعد إعلان إصابته بالسرطان ..الفيشاوي في رحلة بحرية مع إلهام شاهين وعدد من نجوم الفن .. رضوى الشربيني للسيدات: خليكي زيي فاعل "مش لا مؤاخذة مفعول به" وليد فواز "يلطش" طليقته مي سليم بصورة وتعليق صادم.. والجمهور غاضب من وقاحته