أخبار العالم
08 أكتوبر 2018 ( 796 المشاهدات )
إعلانات

ماهو مصير الفتاة الراقصة فوق السيارة بالشارع العام في طريق صلاح سالم ؟

ماهو مصير الفتاة الراقصة فوق السيارة بالشارع العام في مصر؟

 ألقت الشرطة المصرية القبض على الفتاة التي ظهرت ترقص أعلى سيارة بطريق صلاح سالم في العاصمة المصرية القاهرة بصحبة قائد السيارة.

وقال مصدر أمني إنه فور مشاهدة الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الأجهوة الأمنية بتحديد هوية صاحب السيارة والفتاة التي كانت برفقته، وتم ضبطهما وتحويلهما للنيابة العامة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة صور لفتاة ترقص أعلى سيارة بطريق صلاح سالم في القاهرة بطريقة أثارت استغراب المارة وغضبهم من التصرف الذي اعتبروه لا يتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصري.

وأثارت تلك الصور ردود فعل استهجنت هذا التصرف، وطالب أغلبها بمحاسبة الفتاة لوقف مثل هذه التصرفات التي علاوة على مخالفتها لقيم المجتمع، تنطوي على تعريض حياة الناس للخطر.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . شاعرات يقفن أمام الوليد بن طلال يلقين قصائد من الشعر خلال نزهة برية في مخيمه برماح هكذا تم تصوير قائد بالشرطة الفلسطينية أثناء تغييره إطارات عربة جيش الإحتلال.. وكيف تم عقابه ؟ اعترافات مثيرة من اللبناني قاتل الخادمة الفليبنية بالكويت قبل أن يضعها في الثلاجة وهروب زوجته السورية