الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم!

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي  و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! 


وقف اليوم رجل الأعمال الخليجي الشهير أمام احدى المحاكم  الإماراتية في إمارة أبوظبي من أجل محاكمته ، بعد قيامه بشراء لوحة السيارة الأشهر في الامارات بسبب كونها تحمل رقم 1 في مزاد علني بشيك بقيمة 31 مليون درهم اماراتي و لكن دون أن يكون له رصيد كاف من أجل تسديد المبلغ قيمة شراء اللوحة .

و قد أثبتت اعترافات رجل الاعمال الاماراتي بأنه كان على علم تام بأن رصيده المالي لا يكفى تسديد قيمة الشيك ، و لكنه قام بالشراء و كتابة الشيك بهدف بيع اللوحة لاحقا بسعر أعلى و تسدي قيمة الشيك قبل موعد السداد المستحق فيه .


جدير بالذكر أن الأمر قد بدأ مع قيام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنظيم مزاد ضخم لأرقام السيارات المميزة ، و ذلك بالتعاون مع شركة الامارات للمزادات  و بمناسبة  احتفال حكومة ابوظبي بمرور 50 عاما على تأسيسها ، و قد أقيم المزاد الذي شهده ما يزيد عن 750 شخصا من أهم الشخصيات الاماراتية و الخليجية و العربية في فندق قصر الامارات .

قد يعجبك ايضاً

خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. شاهد باليديو ...ما قاله و فعله هذا المذيع التونسى و الذي ابكى شعب مصر و تعاطف معه ...قمة الروعة خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها عاجل ..شاهد بالفيديو.. والد أحد ضحايا مركب رشيد يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف عن كارثة كُبرى بعد استلام جثة ابنه من المشرحة عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم عاجل: تسمم مئات الأطفال في المملكة العربية السعودية نتيجة صنع لعبة السلايم في داخل المنزل بشكل غير آمن صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة.. و رد فعل المذيعة الغريب و الذي صدم المشاهدين .....