أخبار العالم
09 فبراير 2017 ( 86 المشاهدات )
إعلانات

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم!

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي  و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! 


وقف اليوم رجل الأعمال الخليجي الشهير أمام احدى المحاكم  الإماراتية في إمارة أبوظبي من أجل محاكمته ، بعد قيامه بشراء لوحة السيارة الأشهر في الامارات بسبب كونها تحمل رقم 1 في مزاد علني بشيك بقيمة 31 مليون درهم اماراتي و لكن دون أن يكون له رصيد كاف من أجل تسديد المبلغ قيمة شراء اللوحة .

و قد أثبتت اعترافات رجل الاعمال الاماراتي بأنه كان على علم تام بأن رصيده المالي لا يكفى تسديد قيمة الشيك ، و لكنه قام بالشراء و كتابة الشيك بهدف بيع اللوحة لاحقا بسعر أعلى و تسدي قيمة الشيك قبل موعد السداد المستحق فيه .


جدير بالذكر أن الأمر قد بدأ مع قيام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنظيم مزاد ضخم لأرقام السيارات المميزة ، و ذلك بالتعاون مع شركة الامارات للمزادات  و بمناسبة  احتفال حكومة ابوظبي بمرور 50 عاما على تأسيسها ، و قد أقيم المزاد الذي شهده ما يزيد عن 750 شخصا من أهم الشخصيات الاماراتية و الخليجية و العربية في فندق قصر الامارات .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! شاهد السيدة المسيحية و التي ابكت الاعلامى عمرو اديب في عزاء ضابط مصري شهيد شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات شاهد بالفيديو ..الملك سلمان بن عبدالعزيزيشرح الى ترامب ما هو معنى "هز" فنجان القهوة العربية بعد تناوله ؟.. ورد فعل الرئيس الأمريكي..!