الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم!

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي  و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! 


وقف اليوم رجل الأعمال الخليجي الشهير أمام احدى المحاكم  الإماراتية في إمارة أبوظبي من أجل محاكمته ، بعد قيامه بشراء لوحة السيارة الأشهر في الامارات بسبب كونها تحمل رقم 1 في مزاد علني بشيك بقيمة 31 مليون درهم اماراتي و لكن دون أن يكون له رصيد كاف من أجل تسديد المبلغ قيمة شراء اللوحة .

و قد أثبتت اعترافات رجل الاعمال الاماراتي بأنه كان على علم تام بأن رصيده المالي لا يكفى تسديد قيمة الشيك ، و لكنه قام بالشراء و كتابة الشيك بهدف بيع اللوحة لاحقا بسعر أعلى و تسدي قيمة الشيك قبل موعد السداد المستحق فيه .


جدير بالذكر أن الأمر قد بدأ مع قيام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنظيم مزاد ضخم لأرقام السيارات المميزة ، و ذلك بالتعاون مع شركة الامارات للمزادات  و بمناسبة  احتفال حكومة ابوظبي بمرور 50 عاما على تأسيسها ، و قد أقيم المزاد الذي شهده ما يزيد عن 750 شخصا من أهم الشخصيات الاماراتية و الخليجية و العربية في فندق قصر الامارات .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : "الشحات الملياردير"..."بلم 800 جنيه في اليوم و40 ألف جنيه في المواسم" !! أكتر بلد بلم منها فلوس "المنوفية" لالادحنا نروح نشحت معاك بقا بلفيديو .. شاهد مُدرسة تغني في طابور الصباح والتلاميذ يرددون وراءها: "علشان مصر بلدنا تبقى قوية..هنستغنى عن الشيكولاتة والعسلية" شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة شاهد بالفيديو : عملية سرقة لبقالة في حي الرويس بمدينة جدة ...استدرجته سيدة فدفع الثمن.. .. تحذير هام لأصحاب المحلات و العاملين فيها سعر الدولار الامريكى في البنوك والسوق السوداء يوم الاثنين الموافق 28/ 2 / 2017 العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ عاجل: مفاجأة صادمة كريستينا نصابة محترفة وتستهدف شباب العرب ، تستخدم برامج المحادثة لنصب شباكها حول الشباب العربي من أجل سحب الدولارات و الدينارات وغيرها