الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم!

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي  و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! 


وقف اليوم رجل الأعمال الخليجي الشهير أمام احدى المحاكم  الإماراتية في إمارة أبوظبي من أجل محاكمته ، بعد قيامه بشراء لوحة السيارة الأشهر في الامارات بسبب كونها تحمل رقم 1 في مزاد علني بشيك بقيمة 31 مليون درهم اماراتي و لكن دون أن يكون له رصيد كاف من أجل تسديد المبلغ قيمة شراء اللوحة .

و قد أثبتت اعترافات رجل الاعمال الاماراتي بأنه كان على علم تام بأن رصيده المالي لا يكفى تسديد قيمة الشيك ، و لكنه قام بالشراء و كتابة الشيك بهدف بيع اللوحة لاحقا بسعر أعلى و تسدي قيمة الشيك قبل موعد السداد المستحق فيه .


جدير بالذكر أن الأمر قد بدأ مع قيام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنظيم مزاد ضخم لأرقام السيارات المميزة ، و ذلك بالتعاون مع شركة الامارات للمزادات  و بمناسبة  احتفال حكومة ابوظبي بمرور 50 عاما على تأسيسها ، و قد أقيم المزاد الذي شهده ما يزيد عن 750 شخصا من أهم الشخصيات الاماراتية و الخليجية و العربية في فندق قصر الامارات .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! شاهد بالصور| موكب جنائزي مهيب لعروسين واثنين من أصدقائهما في الدقهلية وسط حزن وبكاء شديد من الأهالي بعد الحادث الأليم عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة