الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم!

عاجل .. لهذا السبب تم القبض على رجل أعمال خليجي  و محاكمته بعد أن اشترى لوحة رقم 1 في دبي بـ 31 مليون درهم! 


وقف اليوم رجل الأعمال الخليجي الشهير أمام احدى المحاكم  الإماراتية في إمارة أبوظبي من أجل محاكمته ، بعد قيامه بشراء لوحة السيارة الأشهر في الامارات بسبب كونها تحمل رقم 1 في مزاد علني بشيك بقيمة 31 مليون درهم اماراتي و لكن دون أن يكون له رصيد كاف من أجل تسديد المبلغ قيمة شراء اللوحة .

و قد أثبتت اعترافات رجل الاعمال الاماراتي بأنه كان على علم تام بأن رصيده المالي لا يكفى تسديد قيمة الشيك ، و لكنه قام بالشراء و كتابة الشيك بهدف بيع اللوحة لاحقا بسعر أعلى و تسدي قيمة الشيك قبل موعد السداد المستحق فيه .


جدير بالذكر أن الأمر قد بدأ مع قيام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنظيم مزاد ضخم لأرقام السيارات المميزة ، و ذلك بالتعاون مع شركة الامارات للمزادات  و بمناسبة  احتفال حكومة ابوظبي بمرور 50 عاما على تأسيسها ، و قد أقيم المزاد الذي شهده ما يزيد عن 750 شخصا من أهم الشخصيات الاماراتية و الخليجية و العربية في فندق قصر الامارات .

قد يعجبك ايضاً

دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! الحكم بتأييد حبس بطلة كليب "أنا زهقانة" وطليقة رجل أعمال سنة في قضية"شبكة الدعارة" الشهيرة رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق عاااجل : زلزال قوي يضرب مصر اليوم لمدة 15 ثانية.. تعرف على قوته و نتائجه والأماكن التي وقع بها ...بالفيديو تابع التفاصيل خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا ..