فيديوهات غرائب و عجائب
23 أبريل 2017 ( 186 المشاهدات )
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب .. أكثر الصور غامضة ومحيرة والتي لم يجد لها أحدا تفسير حتى اليوم شاهدووا.. معجزه حقيقية حدثت في الحرم المكي أمام المعتمرين ...لا تفوتكم مشاهدتها ...سبحان •اللّـہ̣̥ عاجل: الحادثة التي هزت الشارع السعودي .. وبعد ثلاث سنوات من الزواج يكتشف أن زوجته رجل ..اليكم التفاصيل ..