فيديوهات غرائب و عجائب
23 أبريل 2017 ( 277 المشاهدات )
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي من الدرجه الاولي ، ثلاث أشخاص قامو بالتنقيب علي الآثار تحت منزلهم في اسيوط فلن تصدق ماذا حدث لهم #بالفيديو : ظاهرة غريبة جدا ومرعبة حقا .. سماع أصوات بوق عظيم من السماء فى الأسكندرية يثير الهلع والرعب لدى المواطنين : هذه من علامات الساعة ؟؟ تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... هل تعرفون ما هو السر الغامض وراء خوف و رعب القطط من الخيار ... حيث أنها بمجرد رؤيته تنتفض من الخوف والفزع ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..