الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم :سبب تسمية البحر الميت بهذا الاسم ...؟...تعرف بنفسك على السبب الغريب تعرف على أكبر معمر على وجه الأرض يبلغ عمره 197 عاماً يصرح أخيرا أنه كره الحياة ويريد الموت ... و السبب غريب جدا .. جن يتكلم بعد صلاة الجمعة و يتوعد الإمام في مسجد بدولة تونس و أمام المصليين .. حادثة حقيقية هزت الشارع التونسي و المغرب العربي أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده بالفيديو شاهد ماذا فعلت هذه السيدة النصابة كي تحصل علي المال من صاحب هذه السيارة امريكيون وضعوا كاميرا فى قبر مسلم بعد دفنه ليعرفوا ما سيحدث له .. ولكن ما حدث للأمريكيين كان صدمة حقيقية؟؟ بعد أن قامت الام و إبنتها بزيارة المرحوم جاءتا لتغيير ملابسها في البيت فوقعا على إكتشاف صادم و غريب .. سبب لهما صدمة كبيرة .. بالفيديو ...وحش عملاق في أعماق المحيط يظهر على خرائط جوجل ويثير الشكوك حوله حقيقته ! شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث