فيديوهات غرائب و عجائب
23 أبريل 2017 ( 288 المشاهدات )
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟ لم يجد مقعد لأمه المسنة .. ففعل شيئا أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل ..وجاء رده " لم أفعل شيئا غريبا "..اليكم التفاصيل. شاهد بالفيديو: اعتقال زوجان سعوديان في أمريكا.. تركا رضيعتهما في السيارة من أجل مشاهدة السينما.. فحدثت الكارثة .. لاحول و لا قوة الا بالله ..