فيديوهات غرائب و عجائب
23 أبريل 2017 ( 287 المشاهدات )
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

صورة لفتاة حسناء تحظى باهتمام واسع في الكويت بسبب "وظيفتها" شاهد بالفيديو : ماذا حدث لرجل فتح نافذة طائرة من أجل التقاط صورة للكثبان الرملية من أعلى.. و كيف سخر منه أصدقاءه بعد ما حدث شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه فتحوا مقبرة رجل في المملكة العربية السعودية عمرها 11 عام ...فماذا وجدوا فيها - فيديو يهز القلوب