الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!

ام تتجرد من معاني الأمومة و تقتل طفلتها بعد تعذيبها و خلع أظافرها و السبب ..!


تجردت الأم صفاء 34 عاما من كل معاني الأمومة و قامت بالتعدي على طفلتها الصغيرة ملك حتى الموت ، و ذلك بسبب كلمات بسيطة قالتها الطفلة لشقيقها دون أ تدرى أن عقابها سيكون بهذه الدرجة من القسوة .

حيث كانت الطفلة تشكو لأخيها من قسوة امها ، و أنها تحب جدها لوالدها و تتمنى أن تعود مرة أخرى للعيش معه بسبب كراهيتها لوالدتها القاسية .

و بعد أن سمعت الأم كلمات الطفلة الصغيرة استشاطت غضبا ، و قام بالتعدي على ابنتها حتى ماتت الطفلة في يدها ، لتتفق مع والدها 37 عاما و يعمل محاسب على أن الطفلة قد توفت بعد أن سقطت في الحمام 

و لكن الجد لم يصدق ما قالته الأم و ابنه عن وفاة حفيدته و قام بابلاغ الشرطة التي اكتشفت الأمر و أمرت بالقاء القبض على الأم و توجيه الاتهام اليها بقتل ابنتها .

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. ماذا كانت تفعل هذه الفتاة الصغيرة بعد أن تزوجت من رجل مسن لكنه غني جدا - شئ لا يصدق هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره .. بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟ شاهد حقيقة المرأة الغريبة التي ظهرت على كوكب المريخ وهي تلوح للمركبة الفضائية !.. و أثارت رعب رواد الفضاء و ضجة كبيرة في ناسا ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد .. هل تعلم :سبب تسمية البحر الميت بهذا الاسم ...؟...تعرف بنفسك على السبب الغريب بالصور.. فتاة تكتشف مفاجأة غير متوقعة في عقد ارتدته18 شهرا ..و دون أن تعلم ما بداخله ..! شاهد بالفيديو .. لحظة نادرة تسجل ولادة حوت من أندر أنواع الحيتان القاتلة .. شئ جميل جدا ..سبحان الله ..