أخبار العالم
21 مايو 2018 ( 736 المشاهدات )
إعلانات

طفل مصري يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة

طفل مصري يكتب رسالة غريبة على فيسبوك.. وبعد يومين تحققت الصدمة


أقدم طفل مصري، يبلغ من العمر 15 عامًا، على الانتحار، بعدما أعلن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه سينتحر.

وكتب الطفل محمد ياسر، تدوينة يوم الجمعة الماضي يقول: «بجد لازم أموت مش هقول نفسي بس لازم أخلص من الكابوس اللي أنا فيه دا لو في يوم انتحرت متقولوش مراهق ولا طايش أنا شيلت هم محدش يستحمله ابقوا ادعولي».
وبعد يومين من كتابة التدوينة، انتشلت قوات الأمن المصرية الطفل، بعدما عثر عليه غارقا في بحر مويس بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتبين أنها للطفل محمد ياسر الذي سبق وكتب تدوينة انتحاره.
وتبحث أجهزة الأمن تبحث عن سبب انتحار الطفل، وهل يعاني من مرض نفسي أم تعرض لضغوط عصبية ونفسية لم يستطع تحملها ودفعته إلى الانتحار، فيما صرحت النيابة بدفن الجثة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااااجل .. مكافأة خاصة للشاب الباكي ... سوف تسعده بشدة وتنسيه دموعه وانهياره في مباراة المنتخب امام الكونغو .. ..تابعوا التفاصيل كاملة من خلال الفيديو تطورات جديدة في محاكمة علاء وجمال مبارك.. القضاء يوافق على طلبهما الخاص جدا..!. أول تعليق من شركة المشروبات بيريل على إعلانها المسئ للجيش المصري .. تعرف على التفاصيل .. اعترافات قاتل جارته بكفر الشيخ: "استنيتها نص ساعة في الحمام تخلص سورة يس"