الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق


أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق

 صرح كريم حسين مؤسس صفحة " آسف ياريس " بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد أن قام رئيس الوزراء شريف اسماعيل بحذ اسمه من معهد الأورام و الذي كان اسمه سابقا " معهد مبارك للأورام " ، ليصبح اسمه الجديد " معهد أورام الزقازيق .

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد تعجب من قبل عن السبب الذي جعل من أتوا بعد ثورة يناير بحذف اسمه من جميع الأماكن العامة و العمل على تهميش دوره في تاريخ مصر رغم أنه قد قاد البلاد في فترة زمنية حرجة شهدت فيها البلاد أقسى الظروف و لكنه استطاع المضي بها بسلام .

كما أكد كريم حسين أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح له بأن اول من استجاب للشباب في متطلباتهم ، و التي خرجوا ليطالبوا بها في يومي 25 و 28 يناير و أنه لم يطلب منهم الانتظار لاجراء انتخابات رئاسية جديدة الا لخوفه من حدوث انفلات أمني ، كما أنه قد سبق و حذر كثيرا من جماعة الاخوان و استغلالها للظروف كي يصلوا لمقاليد الحكم في البلاد .

قد يعجبك ايضاً

عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو هل تعلم متي سيتم هدم الكعبة ..؟..و يتوقف كلا من موسم الحج و العمرة نهائيا و للأبد ... ؟؟ اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ...