أخبار العالم
29 يناير 2017 ( 278 المشاهدات )
إعلانات

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق


أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق

 صرح كريم حسين مؤسس صفحة " آسف ياريس " بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد أن قام رئيس الوزراء شريف اسماعيل بحذ اسمه من معهد الأورام و الذي كان اسمه سابقا " معهد مبارك للأورام " ، ليصبح اسمه الجديد " معهد أورام الزقازيق .

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد تعجب من قبل عن السبب الذي جعل من أتوا بعد ثورة يناير بحذف اسمه من جميع الأماكن العامة و العمل على تهميش دوره في تاريخ مصر رغم أنه قد قاد البلاد في فترة زمنية حرجة شهدت فيها البلاد أقسى الظروف و لكنه استطاع المضي بها بسلام .

كما أكد كريم حسين أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح له بأن اول من استجاب للشباب في متطلباتهم ، و التي خرجوا ليطالبوا بها في يومي 25 و 28 يناير و أنه لم يطلب منهم الانتظار لاجراء انتخابات رئاسية جديدة الا لخوفه من حدوث انفلات أمني ، كما أنه قد سبق و حذر كثيرا من جماعة الاخوان و استغلالها للظروف كي يصلوا لمقاليد الحكم في البلاد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو اعتذار توفيق عكاشة عن إساءاته لـ"أبو هشيمة" وخالد صلاح قبل ميعاد المحاكمة قائلا ..؟ عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى " مواطن سعودي يفتتح كشك لبيع الخضار في الباحة دون أن يعمل فيه بائع .. فوجد من المشترين شيئا أثار دهشته و السبب هو ..؟