أخبار العالم
٢٩ يناير ٢٠١٧ ( 309 المشاهدات )
إعلانات

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق


أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق

 صرح كريم حسين مؤسس صفحة " آسف ياريس " بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد أن قام رئيس الوزراء شريف اسماعيل بحذ اسمه من معهد الأورام و الذي كان اسمه سابقا " معهد مبارك للأورام " ، ليصبح اسمه الجديد " معهد أورام الزقازيق .

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد تعجب من قبل عن السبب الذي جعل من أتوا بعد ثورة يناير بحذف اسمه من جميع الأماكن العامة و العمل على تهميش دوره في تاريخ مصر رغم أنه قد قاد البلاد في فترة زمنية حرجة شهدت فيها البلاد أقسى الظروف و لكنه استطاع المضي بها بسلام .

كما أكد كريم حسين أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح له بأن اول من استجاب للشباب في متطلباتهم ، و التي خرجوا ليطالبوا بها في يومي 25 و 28 يناير و أنه لم يطلب منهم الانتظار لاجراء انتخابات رئاسية جديدة الا لخوفه من حدوث انفلات أمني ، كما أنه قد سبق و حذر كثيرا من جماعة الاخوان و استغلالها للظروف كي يصلوا لمقاليد الحكم في البلاد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .....ظهور حوت عملاق جداً فى الغردقة وسط مخاوف المسئولين والبيئة البحرية ترفع حالة التأهب القسوى.. بالفيديو.. مذيع يعمل بالتلفزيون المصرى يرسل تحية خاصة للرئيس السابق حسني مبارك في الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر تصرف مفاجئ وغريب من الرئيس السيسي فور إنتهاء كلمتة وبداية كلمة أمير قطر "تميم" في القمة العربية !! تصرف غير متوقع بالمره مليونيرة شابة تبحث عن من يواعدها مقابل مليون و380 ألف جنيه. ,,وتفتح موقع لاستقبال طلبات الشباب ...اليكم التفاصيل .