أخبار العالم
29 يناير 2017 ( 289 المشاهدات )
إعلانات

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق


أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق

 صرح كريم حسين مؤسس صفحة " آسف ياريس " بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد أن قام رئيس الوزراء شريف اسماعيل بحذ اسمه من معهد الأورام و الذي كان اسمه سابقا " معهد مبارك للأورام " ، ليصبح اسمه الجديد " معهد أورام الزقازيق .

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد تعجب من قبل عن السبب الذي جعل من أتوا بعد ثورة يناير بحذف اسمه من جميع الأماكن العامة و العمل على تهميش دوره في تاريخ مصر رغم أنه قد قاد البلاد في فترة زمنية حرجة شهدت فيها البلاد أقسى الظروف و لكنه استطاع المضي بها بسلام .

كما أكد كريم حسين أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح له بأن اول من استجاب للشباب في متطلباتهم ، و التي خرجوا ليطالبوا بها في يومي 25 و 28 يناير و أنه لم يطلب منهم الانتظار لاجراء انتخابات رئاسية جديدة الا لخوفه من حدوث انفلات أمني ، كما أنه قد سبق و حذر كثيرا من جماعة الاخوان و استغلالها للظروف كي يصلوا لمقاليد الحكم في البلاد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !! اعترافات مثيرة من اللبناني قاتل الخادمة الفليبنية بالكويت قبل أن يضعها في الثلاجة وهروب زوجته السورية عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل