الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق


أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق

 صرح كريم حسين مؤسس صفحة " آسف ياريس " بأن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يمر بحالة نفسية سيئة للغاية بعد أن قام رئيس الوزراء شريف اسماعيل بحذ اسمه من معهد الأورام و الذي كان اسمه سابقا " معهد مبارك للأورام " ، ليصبح اسمه الجديد " معهد أورام الزقازيق .

وكان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد تعجب من قبل عن السبب الذي جعل من أتوا بعد ثورة يناير بحذف اسمه من جميع الأماكن العامة و العمل على تهميش دوره في تاريخ مصر رغم أنه قد قاد البلاد في فترة زمنية حرجة شهدت فيها البلاد أقسى الظروف و لكنه استطاع المضي بها بسلام .

كما أكد كريم حسين أن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد صرح له بأن اول من استجاب للشباب في متطلباتهم ، و التي خرجوا ليطالبوا بها في يومي 25 و 28 يناير و أنه لم يطلب منهم الانتظار لاجراء انتخابات رئاسية جديدة الا لخوفه من حدوث انفلات أمني ، كما أنه قد سبق و حذر كثيرا من جماعة الاخوان و استغلالها للظروف كي يصلوا لمقاليد الحكم في البلاد .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: عامل يلجأ لحيلة جديدة لغش الزبائن في أحد أسواق الرياض .. تثير موجة غضب في مواقع التواصل للغش في ارض الحرمين سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها .. بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» .. صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم عاجل .. وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق شيمون بيريز اليوم الأربعاء الموافق 28-9-2016 .. تعرف على التفاصيل .. بالفيديو: رئيس هيئة الأرصاد يفجّر مفاجأة خطيرة ويعترف بالكارثة و هي غرق جزء كبير من الدلتا خلال الفترة المقبلة وحماية الشواطيء تتخذ الإجراءات اللازمة عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟...