فيديوهات غرائب و عجائب
08 أبريل 2017 ( 874 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيدة سعودية تلتقط فيديو لسائق سيارتها الخائن الشاذ فجر كارثة سببت لها صدمة كبيرة لأنها لم تكن تتوقعها ... يارب احفظ أولادنا من كل شر شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه شاهد الفيديو ستجد صور غريبة وعجيبة ستعيد النظر إليها مجددا كي تفهمها .. لن تصدق ماتراه عيناك أم قبلت طلب صداقة من شخص غريب لا تعرفه من قبل ...ولهذا كانت النتيجة صادمة و ستجعل جسمكم يقشعر خوفا