فيديوهات غرائب و عجائب
08 أبريل 2017 ( 884 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أحضر المذيع شيخ ليعالج شخص مسحور من الجمهور في الإستديو على الهواء و لكن حدثت المفاجأة .. للكبار فقط بالفيديو.. عروس شابة تنتحر بعد زواجها بأشهر.. وتترك رسالة مأساوية حزينة لأسرتها أغرب من الخيال .. شاهد ماذا فعل الرجل الغني مع ملك الموت .. عندما أتى اليه على هيئة رجل عجوز ....؟.. كل يوم في نفس الوقت، كان طعام كلبها يختفي… وعندما راقبت المكان من ...خلال كاميرا سرية شاهدت الشئ الذي صدمها !.. أول مرة في حياتك سوف تبكي بسبب مشاهدة فيديو