الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

قد يعجبك ايضاً

سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !! السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟.. مزارعون ينتقمون من ثعبان أناكوندا ضخمة بعد أن التهمت احدى الأبقار .. و عندما فتحوها وجدوا في داخل بطنها شيئا صادما .. لن تتخيل ماذا وجد الجزار في جسم هذه البقرة عندما قام بذبحها ..جعلت جميع من حضروا الذبح يسبحون بحمد الله معجزة صدمت العلماء أثناء نقلهم لجثمان سيدنا حمزة رضي الله عنه من مقبرته بعد 1300 عام من استشهاده في غزوة أحد شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب .. شاهد بالفيديو رد فعل شاب سعودي تفاجأ بوجود شخص يشبهه تماما يجلس بجانبه... صدمة بجد .. لكن مش حتقدر تمنع نفسك من الضحك العثور على “دراكولا الشرقية” يأكل لحوم الكلاب والحمير نيئة ويعاشرها جنسيا ولا أحد يستطيع إيقافه .. (فيديو)