فيديوهات غرائب و عجائب
08 أبريل 2017 ( 833 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله! شاهد بالفيديو ..ظهور اغرب سمكة قرش في العالم على شكل انسان ..في احد الأسواق التركية و قد سببت الرعب لجميع من شاهدها من رواد السوق ...سبحان الله شاهد بالفيديو : ماذا عثر هذا العامل داخل جهاز تلفاز قديم ..! ..و الذي حير الشرطة الكندية حتى توصلت الى صاحبه .. شاهد بالفيديو اغرب 7 اماكن لن تصدق انها موجوده في الحقيقة على سطح الارض .. سبحانك يارب