الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

قد يعجبك ايضاً

تعرف على القصه الحقيقيه والمرعبه لدمية الشيطان أنابيل فتحوا مقبرة رجل في المملكة العربية السعودية عمرها 11 عام ...فماذا وجدوا فيها - فيديو يهز القلوب كاميرا خفية تفضح شيخ او مطوع يمارس مع اى فتاة تبغى العلاج للأسف بالقرآن الذى لا يفقهه و لا يعرف عنه شيئا .. حسبي الله و نعم الوكيل نجحت الفتاة في تحدي ارتداء 100 قطعة ملابس ...ولكنها تفاجئت بصدمة عند خلعها ! مزارع وجد باباً سرياً في مزرعته .. و كانت المفاجأة عندما فتح الباب و شاهد ما يختفي وراءه ..؟ كان شيئاً غير متوقع ... مفآجأة .. أحضر المذيع شيخ ليعالج شخص مسحور من الجمهور في الإستديو على الهواء و لكن حدثت المفاجأة .. للكبار فقط من أخطر أسرار الفراعنة : تعرف على حجرة السجلات السرية و هو السر الذي حير العلماء وأكبر أجهزة المخابرات عاجل .. رحيل الفتاة "رحمة" بعد 19 عاما قضتها في وعاء بلاستيكي .. الحالة الانسانية التي آلمت قلوب الملايين .. تعرف على قصتها الحزينة .. شاهد بالفيديو .. ماذا يفعل طبيب أسنان في مرضاه من النساء بعد أن يقوم ب تخديرهن .. شئ أغرب من الخيال