الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

وقفت الزوجة أمام محكمة الأسرة و هي تطلب أن يتم الفصل بينها و بين زوجها و الذي كان في يوم ما زميلها في الجامعة جمع الحب بين قلبه و قلبها ليتم قصة الحب بالزواج و انجاب طفلة جميلة .

و قد تميزت حياتهما بالرخاء حيث كانا يقضيان جميع الاجازات خارج مصر نظرا لكون زوجها من أسرة ميسورة و يعمل في مجال التجارة.

نتيجة بحث الصور عن الإيمو

كانت القشة التي قصمت ظهر البعير عندما طلب منها زوجها أن تسمح لابنتها الصغيرة بشرب الخمر و عندما رفضت اتهمها الزوج بأنها متخلفة و رجعية .

و تستمر الخلافات بسبب ما اكتشفته عن زوجها و أنها واحد من جماعات الإيمو و الذي يمارس الإلحاد و السب للذات الإلهية ، و الشذوذ و غيرها من التصرفات المرفوضة و عندما اخبرت اهلها انكر جميع ما قالته و سعى الى مصالحتها و شراء سيارة جديدة لها .

صورة ذات صلة

و لكن سرعان ما عاد الزوج لطبيعته و افعاله الشاذة التي لم تتحملها و جاءت الى المحكمة كي تطلب التفريق بينهما بالطلاق .

قد يعجبك ايضاً

شاهدووا.. معجزه حقيقية حدثت في الحرم المكي أمام المعتمرين ...لا تفوتكم مشاهدتها ...سبحان •اللّـہ̣̥ شاهد بالفيديو ... حادثة غريبة و خاتم من العقيق مسكون بالجن ينتقض بمجرد سماع صوت الآذان .. شاهد و احكم بنفسك ...سبحانك يارب لن تتخيل ما فعله النمل في مواجهة ثعبان ضخم عندما حاول أن يمر من خلال منزله بالفيديو ...وحش عملاق في أعماق المحيط يظهر على خرائط جوجل ويثير الشكوك حوله حقيقته ! مطعم غريب يقدم وجبة الطعام على جسد الفتيات العاريات.. وبشرط أن تكون عذراء .. شاهد أصعب المواقف المؤلمة التي مرت بهن مع رواد المطعم سيدة عجوز أرادت أن تعبر الطريق فكان رد فعل السائق معها رائع ... سبحان الله بلاد غير مسلمة لكن فيهم الرحمة .. شاهد ما حدث من أخطر أسرار الفراعنة : تعرف على حجرة السجلات السرية و هو السر الذي حير العلماء وأكبر أجهزة المخابرات شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟! ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره ..