فيديوهات فنية
٠٢ سبتمبر ٢٠٢٠ ( 3267 المشاهدات )
الإعلانات

وأخيرًا.. الكشف عن حجم ثروة الزعيم ‘‘عادل إمام’’ .. شاهد المفاجأة كم تبلغ؟؟

عادل امام أحد أشهر الممثلين المعمرين في السينما المصرية والملقب بـ ” الزعيم” والذي بدأ الحياة الفنية من الصفر حتى وصل إلى الشهرة الكبيرة.

التي هي عليها في الوقت الحالي، وفي تقريرنا التالي سنتحدث عن كم تبلغ ثروة عادل امام نظرًا لأن هذا الأمر يلقى اهتماما كبير بين جميع المعجبين.




لطالما كان لقبه الزعيم، من غيره.. الفنان المصري الشهير عربيا و عالميا عادل الإمام ، حيث سنكشف لكم عن الثروة الحقيقية التي يمتلكها الممثل القدير في كل بنوكه المحلية و الدولية.

جدير بالذكر أن لعادل الإمام أكثر من 100 فيلم ، و أكثر من 10 أدوار بطولية في أفلامه كما سبق و فجرت صحيفة أمريكية مفاجئة حين ذكرت بأحد فروعها للشرق الأوسط أن عادل الإمام يأخد حصة الأسد من ظهوره على كل فيلم ، حيث يأخد حوالي 15 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 2 مليون دولار.

آ 

إضافة لكل هذا و نقلا عن مصادر موثوقة فقد تم التأكد أن ثروة عادل الإمام في كل البنوك المحلية و الدولية قد بلغت حد 250 مليون دولار. حيث ذكر نفس المصدر أن عادل الإمام يحتفظ بثرواته لنفسه و ليس لجهات عائلية كما يفعل أغلبية الشخصيات المشهورية ، فضلا عن توزيعها في مجموعة من البنوك الغربية و القسط الأكبر بالبنك المصري.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حقيقة فيديو مني فاروق وشيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف متابع يوجه سؤال غريب لمنه فضالى على «إنستجرام».. والأخيرة تفاجئه بردها (صورة) تعرف على أجور ضحايا برنامج "رامز في الشلال" .. ولن تتخيل من هي النجمة الأعلى أجرا ..؟. ناهد السباعي: اتصدمت في أحمد الفيشاوي بسبب ما فعله بي