فيديوهات فنية
١٧ فبراير ٢٠١٩ ( 201 المشاهدات )
إعلانات

زينة تنشر صورة غريبة وتعلق: «دى زينة وخالتها»

عادت النجمة زينة من لبنان مؤخرا بعد انتهائها من مشاهد بيروت ضمن أحداث فيلم "كل سنة وانت طيب" الذى تعود للتعاون فيه مع النجم تامر حسنى بعد غياب، ومن إخراج سعيد سعيد الماروق.
 
وحرصت زينة على مشاركة جمهورها بإطلالة جديدة ظهرت بها على موقع إنستجرام، وجدها كثيرون غريبة، وعلقت عليها: "يا ريت محدش ياخد الصورة ويقول زينة واختها علشان دى زينة وخالتها".
 
ونشرت زينة باقى جلسة التصوير والتى اعتقد بعض جمهورها أنها مرتدية فيها 3 بنطالونات فوق بعضها، إذ ارتدت "توب" باللون الرمادى، مع بنطلون من اللون نفسه، وحذاءً رياضيًّا، ونظارة شمس، وكذلك قبعة وسكارف باللون الزيتى، وعلقت: "مافيش أحسن من الطبيعى.. مش بحب أقف أتصور بس لما حد يصورنى وأنا مش مركزة بتطلع أحلى كتير".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيفي عبده تثير الانتقاد بملابس كاشفة... وهجوم من النشطاء : "اختشي على شيبتك" ..!. وهذا سعر فستانها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة ..! هل تتذكرون سعدية إبنة غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحاج متولي " ..؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور هذه السنوات ..؟.. أحمد سعد يفجر قنبلة .. و يعلن انفصاله عن سمية الخشاب في المواقع الالكترونية للمرة الأولى .. أحمد السقا يخرج عن صمته و يعلق على المنافسة بينه وبين محمد رمضان