فيديوهات فنية
١٧ فبراير ٢٠١٩ ( 136 المشاهدات )
إعلانات

زينة تنشر صورة غريبة وتعلق: «دى زينة وخالتها»

عادت النجمة زينة من لبنان مؤخرا بعد انتهائها من مشاهد بيروت ضمن أحداث فيلم "كل سنة وانت طيب" الذى تعود للتعاون فيه مع النجم تامر حسنى بعد غياب، ومن إخراج سعيد سعيد الماروق.
 
وحرصت زينة على مشاركة جمهورها بإطلالة جديدة ظهرت بها على موقع إنستجرام، وجدها كثيرون غريبة، وعلقت عليها: "يا ريت محدش ياخد الصورة ويقول زينة واختها علشان دى زينة وخالتها".
 
ونشرت زينة باقى جلسة التصوير والتى اعتقد بعض جمهورها أنها مرتدية فيها 3 بنطالونات فوق بعضها، إذ ارتدت "توب" باللون الرمادى، مع بنطلون من اللون نفسه، وحذاءً رياضيًّا، ونظارة شمس، وكذلك قبعة وسكارف باللون الزيتى، وعلقت: "مافيش أحسن من الطبيعى.. مش بحب أقف أتصور بس لما حد يصورنى وأنا مش مركزة بتطلع أحلى كتير".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية رامي رضوان يخرج عن شعوره ويرد على متابعيه بالسب والاهانة بسبب زوجته دنيا سمير غانم ..اليكم التفاصيل.. كارثة في جنازة محمود الجندي.. السقا يختبئ من معجبيه داخل منزل ويخرج في حماية الشرطة هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها