فيديوهات غرائب و عجائب
19 مارس 2018 ( 31 المشاهدات )
إعلانات

بعد مسابقة "عاملات النظافة" في المغرب.. تعرف على أغرب مسابقات الجمال التي أقيمت حول العالم

بعد  مسابقة "عاملات النظافة" في المغرب.. تعرف على أغرب مسابقات الجمال التي أقيمت حول العالم


أقيمت مسابقة غريبة من نوعها في المغرب، لاختيار ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 2018"، في حفل تحت شعار "جمال ونظافة"، وحصلت على اللقلب الحسناء سناء معطاط، 26 سنة، والذي أثار جمالها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول العالم تنظم العديد من مسابقات الجمال، في مجالات مختلفة وغير تقليدية، غير ملكة جمال عاملات النظافة، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتي.

- المجندات

أطلقت جمهورية كازاخستان مسابقة ملكة جمال المجندات، في محاولة من الدولة لتشجيع الفتيات على الإنخراط أكثر في السلك العسكري.

- السجون

تنظم في سجن "تالافيرا بروس" في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، مسابقة ملكة جمال السجون كل عام.

- عمليات التجميل

من الشروط الأساسية في مسابقات الجمال والتي تستبعد على أثرها الفتيات، هي خضوعهن لعمليات تجميلية، إلا أن الوضع مختلف تمامًا في المجر، إذ تنظم مسابقة جمال يشترط على المتقدمات خضوعهن لعمليات تجميل.

- أجمل كاحل

كانت هذه المسابقة رائجة جدًا في بريطانيا وفرنسا بين عامي 1930 حتى 1950، ولم تقتصر في معظم الأحيان على الكاحل فقط، بل شملت الساق أيضاً، وحتى الأكتاف واليدين. وكانت تسدل ستائر تغطي المتسابقة بشكل كامل باستثناء الكاحل والساق، إذ يقوم الحكام بتقييمها من خلال النظر إليه أو لمسه وقياسه. وكانت ترعى هذا النوع من المسابقات شركات الجوارب، وتكون جائزة الفائزة كمية من الجوارب المجانية. وكانت تُتاح للنساء الكبيرات في العمر، أن يشاركن في المسابقة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أجمل قطة في العالم بأرجل قصيرة و غريبة ..روعة بجد .. سبحان الله قادر على كل شئ بالفيديو.. شاهد لحظة خروج روح من جسد سيدة بالصين.. سبحان الله شئ عجيب و مذهل جدا عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول شئ أغرب من الخيال .. حبست هذه الأم ابنتها في غرفة مدة 24 سنة وعندما دخلت الشرطة الى الغرفة، ما اكتشفه رجال الشرطة كان فظيعاً