فيديوهات فنية
08 سبتمبر 2019 ( 3896 المشاهدات )
الإعلانات

نيكول سابا تهز تركيا رقصاً وتعيد مايوه «التجربة الدنماركية» للواجهة من جديد.. صور وفيديو

تواصل الفنانة اللبنانية نيكول سابا أجازتها في تركيا، وتحديداً بأحد المنتجعات السياحية بمدينة أنطاليا، وذلك برفقة زوجها، النجم يوسف الخال.

نيكول سابا

نيكول حريصة على مشاركة محبيها أجواء أجازتها، حيث نشرت مقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه ترقص في أحد المطاعم المفتوحة بالمدينة بشكل عكس مدى سعادتها وانطلاقها بأجازتها، كما شاركت الفانز بجلسة تصوير خاصة لها في إحدى بحيرات المنتجع.

صور نيكول الأخيرة ظهرت فيها بـ«مايوه»، وهو الأمر الذي أعاد أذهان متابعيها لنفس مشهد الفنانة بفيلمها الأول «التجربة الدنماركية»، والذي ظهرت فيه بـ«مايوه»، وأثار ضجة كبيرة حينها، حيث شاركت في بطولته أمام النجم المصري عادل إمام، وشهد انطلاقتها الفنية في مصر والعالم العربي.

نيكول سابا

من ناحية أخرى، كانت أغنية «صورة سيلفي» آخر ما طرحته نيكول سابا على الساحة الغنائية، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، والذي عُرض رمضان 2018، وشاركت في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو| رانيا يوسف وغادة عادل في وصلة رقص بحفل عمرو دياب هل تذكرون الفنانة ماري منيب .؟..أشهر حماة في السينما المصرية ..اسلمت من أجل محامي وتزوجت من زوج شقيقتها لهذا السبب ..! صابرين ليست الأولى .. فنانات أثرن الجدل بخلع الحجاب.. ولن تصدق قصة سوسن بدر وغادة عادل بالفيديو .. رد ناري من ريهام حجاج على بوكيه ورد ياسمين عبدالعزيز .. والأخيرة تشن هجوما حادا بالالفاظ يثير ضيق جمهورها و يطالبوها بالسكوت