فيديوهات فنية
٠٨ سبتمبر ٢٠١٩ ( 3825 المشاهدات )
إعلانات

نيكول سابا تهز تركيا رقصاً وتعيد مايوه «التجربة الدنماركية» للواجهة من جديد.. صور وفيديو

تواصل الفنانة اللبنانية نيكول سابا أجازتها في تركيا، وتحديداً بأحد المنتجعات السياحية بمدينة أنطاليا، وذلك برفقة زوجها، النجم يوسف الخال.

نيكول سابا

نيكول حريصة على مشاركة محبيها أجواء أجازتها، حيث نشرت مقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه ترقص في أحد المطاعم المفتوحة بالمدينة بشكل عكس مدى سعادتها وانطلاقها بأجازتها، كما شاركت الفانز بجلسة تصوير خاصة لها في إحدى بحيرات المنتجع.

صور نيكول الأخيرة ظهرت فيها بـ«مايوه»، وهو الأمر الذي أعاد أذهان متابعيها لنفس مشهد الفنانة بفيلمها الأول «التجربة الدنماركية»، والذي ظهرت فيه بـ«مايوه»، وأثار ضجة كبيرة حينها، حيث شاركت في بطولته أمام النجم المصري عادل إمام، وشهد انطلاقتها الفنية في مصر والعالم العربي.

نيكول سابا

من ناحية أخرى، كانت أغنية «صورة سيلفي» آخر ما طرحته نيكول سابا على الساحة الغنائية، في الوقت الذي كان فيه مسلسل «الهيبة» بموسمه الثاني آخر أعمالها الدرامية، والذي عُرض رمضان 2018، وشاركت في بطولته أمام النجم السوري تيم حسن


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. صورة| بعد خضوعه لعملية جراحية.. منة فضالي: "ادعوا لحماقي" رامز جلال يوجه كلمات مؤثرة الى الطفلة فريدة مريضة السرطان ويحقق لها أمنيتها و يزورها في مستشفى 57357 صور مخيفة للنجمات العرب أصابت الجمهور بالذهول وسخروا منها بشدة ‏ .. رقم 9 بشعة جدااا ..