شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

54 المشاهدات15 يناير 2018
إعلانات
شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

انهارت سيدة تدعي "إيمان" من محافظة قنا على الهواء خلال حديثها عن تحرش زوجها بابنتهما أثناء مداخلتها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "On E".

وقالت الأم، إنه من المفترض أن تلجأ الابنة في حالة تعرضها لتحرش إلى والدها لكي ينقذها ولكن في حالة ابنتها لا تجد من تلجأ له، وأضافت -وهي تبكي على الهواء- أنها تضطر إلى إسكات ابنتها لكي لا تخبر أحدًا بالأمر خوفا من الفضائح.

وأضافت الأم أن زوجها يتحرش بابنتهما بشكل متكرر، ولا يستطيعان إخبار أي شخص بالأمر خوفًا على صورتهم الاجتماعية.

من جانبه، شدد الدكتور مجدي اسحاق أستاذ الطب النفسي، أن الأب الذي يقوم بالتحرش بإحدى بناته يعاني من اضطراب خطير ويجب أن يخضع لعلاج نفسي، مضيفًا: "قنبلة موقوتة في المجتمع ولابد من حلها".

قد يعجبك ايضاً

اغتيال ملك جمال العراق الفنان "كرار نوشي" بطريقة وحشية بعد يومين من عملية اختطافه...و المسئولين عن خطفه يعلنون السبب وراء ارتكاب جريمتهم اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية

تصفح المزيد!

اغلق
زمن الوحوش.. اعترافات قاتل طفلته بأسوان: "كانت عاملة دوشة وكنت عاوز أنام"