شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

54 المشاهدات15 يناير 2018
إعلانات
شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

انهارت سيدة تدعي "إيمان" من محافظة قنا على الهواء خلال حديثها عن تحرش زوجها بابنتهما أثناء مداخلتها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "On E".

وقالت الأم، إنه من المفترض أن تلجأ الابنة في حالة تعرضها لتحرش إلى والدها لكي ينقذها ولكن في حالة ابنتها لا تجد من تلجأ له، وأضافت -وهي تبكي على الهواء- أنها تضطر إلى إسكات ابنتها لكي لا تخبر أحدًا بالأمر خوفا من الفضائح.

وأضافت الأم أن زوجها يتحرش بابنتهما بشكل متكرر، ولا يستطيعان إخبار أي شخص بالأمر خوفًا على صورتهم الاجتماعية.

من جانبه، شدد الدكتور مجدي اسحاق أستاذ الطب النفسي، أن الأب الذي يقوم بالتحرش بإحدى بناته يعاني من اضطراب خطير ويجب أن يخضع لعلاج نفسي، مضيفًا: "قنبلة موقوتة في المجتمع ولابد من حلها".

قد يعجبك ايضاً

عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث "شاهد| «خناقة» على الهواء بسبب فتوى إفطار لاعبي المنتخب بكأس العالم .. وتعليق ناري " بلاش نروح كأس العالم شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول عاااجل :: رعب يسود منطقة المريوطية بالهرم بعد العثور على 3 أطفال مذبوحين قرب فندق شهير وكانت حالتهم هكذا ..

تصفح المزيد!

اغلق
زيدان يعلن استقالته من تدريب ريال مدريد الإسبانى رسمياً