شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

52 المشاهدات15 يناير 2018
إعلانات
شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها..

انهارت سيدة تدعي "إيمان" من محافظة قنا على الهواء خلال حديثها عن تحرش زوجها بابنتهما أثناء مداخلتها ببرنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "On E".

وقالت الأم، إنه من المفترض أن تلجأ الابنة في حالة تعرضها لتحرش إلى والدها لكي ينقذها ولكن في حالة ابنتها لا تجد من تلجأ له، وأضافت -وهي تبكي على الهواء- أنها تضطر إلى إسكات ابنتها لكي لا تخبر أحدًا بالأمر خوفا من الفضائح.

وأضافت الأم أن زوجها يتحرش بابنتهما بشكل متكرر، ولا يستطيعان إخبار أي شخص بالأمر خوفًا على صورتهم الاجتماعية.

من جانبه، شدد الدكتور مجدي اسحاق أستاذ الطب النفسي، أن الأب الذي يقوم بالتحرش بإحدى بناته يعاني من اضطراب خطير ويجب أن يخضع لعلاج نفسي، مضيفًا: "قنبلة موقوتة في المجتمع ولابد من حلها".

قد يعجبك ايضاً

مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟ بالفيديو .. شاهد حقيقة ظهور ” تنين ” في مدينة البصرة بالعراق .. والسر وراء ظهور أكثر من تنين مرات عديدة “ عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل