أخبار العالم
30 سبتمبر 2018 ( 394 المشاهدات )
إعلانات

قرار عاجل من تركي آل الشيخ في أزمة مرتضى منصور بعد إيقافه من قبل الكاف



في رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الإتحاد العربي والهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن آل الشيخ عن دعمه الكامل لرئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، في مشكلته و أزمته الأخيرة مع الكاف "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، والذي كانت نتيجته قرار إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل، مع غرامة قدرها 40 ألف دولار على أثر هجوم الأخير على مسؤولي الاتحاد الافريقي.

كما صرح آل الشيخ عن خطواته القادمة في حل تلك الأزمة، حيث يجري اتصال بكلا من رئيس الفيفا و رئيس الاتحاد الأفريقي، مؤكدا على أن ما حدث للمستشار مرتضى منصور غير مقبول ولا يمكن أن يتم السكوت عليه.

وقد أشار آل الشيخ أن الرد سوف يكون فعليا خلال مظاهر استقبال المستشار مرتضى منصور ، أثناء حضوره الى مدينة الرياض يوم الـ6 من أكتوبر. 

وأضاف آل الشيخ : “المستشار مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. رسميًا.. آل الشيخ يعلن التعاقد مع رامون دياز لتدريب بيراميدز كارثة- سيدة عاقبت طفل ضرب ابنتها في المدرسة بإحضار كلب شرس وانتظاره أمام المدرسة ..شاهد ما حدث للطفل..!.. رد فعل الملكة رانيا بعدما أخرجها ولي العهد من الصورة العائلية