أخبار العالم
30 سبتمبر 2018 ( 394 المشاهدات )
إعلانات

قرار عاجل من تركي آل الشيخ في أزمة مرتضى منصور بعد إيقافه من قبل الكاف



في رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الإتحاد العربي والهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن آل الشيخ عن دعمه الكامل لرئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، في مشكلته و أزمته الأخيرة مع الكاف "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، والذي كانت نتيجته قرار إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل، مع غرامة قدرها 40 ألف دولار على أثر هجوم الأخير على مسؤولي الاتحاد الافريقي.

كما صرح آل الشيخ عن خطواته القادمة في حل تلك الأزمة، حيث يجري اتصال بكلا من رئيس الفيفا و رئيس الاتحاد الأفريقي، مؤكدا على أن ما حدث للمستشار مرتضى منصور غير مقبول ولا يمكن أن يتم السكوت عليه.

وقد أشار آل الشيخ أن الرد سوف يكون فعليا خلال مظاهر استقبال المستشار مرتضى منصور ، أثناء حضوره الى مدينة الرياض يوم الـ6 من أكتوبر. 

وأضاف آل الشيخ : “المستشار مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة بالصور كهربا يقدم شبكة ذهبية الى عروسته شدوى الحضري تخطف الأنظار برقتها و ثمنها الغالي .. شاهد بالصور حضور علاء مبارك نجل الرئيس السابق في عزاء والد الماجيكو أبو تريكة بقرية ناهيا في الجيزة شاهد : أول تعليق للإعلامية ريهام سعيد بعد البراءة وخروجها من السجن