أخبار العالم
٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ ( 394 المشاهدات )
إعلانات

قرار عاجل من تركي آل الشيخ في أزمة مرتضى منصور بعد إيقافه من قبل الكاف



في رد فعل سريع من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الإتحاد العربي والهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن آل الشيخ عن دعمه الكامل لرئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، في مشكلته و أزمته الأخيرة مع الكاف "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”، والذي كانت نتيجته قرار إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل، مع غرامة قدرها 40 ألف دولار على أثر هجوم الأخير على مسؤولي الاتحاد الافريقي.

كما صرح آل الشيخ عن خطواته القادمة في حل تلك الأزمة، حيث يجري اتصال بكلا من رئيس الفيفا و رئيس الاتحاد الأفريقي، مؤكدا على أن ما حدث للمستشار مرتضى منصور غير مقبول ولا يمكن أن يتم السكوت عليه.

وقد أشار آل الشيخ أن الرد سوف يكون فعليا خلال مظاهر استقبال المستشار مرتضى منصور ، أثناء حضوره الى مدينة الرياض يوم الـ6 من أكتوبر. 

وأضاف آل الشيخ : “المستشار مرتضى منصور خط أحمر ولن نسكت أو نقف متفرجين”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول رد من والد الطفلة "مليكة" عقب الحكم على المتهمين في جلسة عاجلة اليوم في أول ظهور تليفزيوني منذ مقتله.. خطيبة جمال خاشقجي تكشف عن كلماته الأخيرة لها قبل دخول السفارة السعودية مواطنون في السعودية يلقون القبض على سيدة متسولة ترتدي النقاب..ولكن عند رفع النقاب اكتشفوا انها رجل ..! و الكارثة أنه ..؟ شاهد الفيديو لتكتشف المفاجآة .. العثور على جثة لبناني وزوجته مقتولين في فراش الزوجية.. وهذا ما توصلت إليه نتائج الطب الشرعي!