شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

57 المشاهدات19 فبراير 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

روى الطفل السوري الذي ظهر في مقطع فيديو ينادي أباه “بابا شيلني” لإنقاذه وأخذه نحو مكان آمن بعدما بترت ساقاه حتى الركبتين جراء قصف طائرات النظام السوري على إدلب قصة إصابته، وذلك بعدما أعلنت هيئة الإغاثة التركية وصوله لتركيا لتلقي العلاج.
وقال الطفل ويدعى عبد الباسط طعان السطوف (10 سنوات)، إن قصف الطائرات لمنزلهم وقع أثناء تناوله الغداء مع أسرته، مشيراً إلى أن والدته وأخته قتلتا جراء القصف وجرح اثنان من إخوته.
وأعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH) عن تكفلها بعلاج الطفل وأخته المصابة، مشيرة إلى أنه وصل اليوم (السبت) إلى تركيا لتلقي العلاج.
يذكر أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين، ظهر فيه الطفل وقد تقطعت أطرافه، منادياً والده بعبارة “بابا شيلي” دون أن يعي ما حل به، ما دفع والده ليقف أمامه عاجزًا عن حمله من هول المشهد ومصدومًا بابنه وهو ينزف الدماء من ساقيه ليحمله ويضعه على الأرض مرة أخرى في مشهد مؤثر يكشف مدى إجرام النظام السوري.

قد يعجبك ايضاً

كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..! إعلامي يطرد عالما أزهريا على الهواء بسبب الكريسماس - فيديو ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ... ملك المغرب يلتقي مصادفة مع الرئيس هولاند في مطعم باريسي .. شاهد رد فعل زبائن المطعم عندما شاهدوا اللقاء فجأة

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على الطريقة التي تنكر الرئيس العراقي صدام حسين ليشارك في جنازة الملك حسين رحمه الله و يلقي نظرة الوداع الأخيرة في سرية تامية بعيدا عن عدسات الكاميرا