الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

19 فبراير 2017 57 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

روى الطفل السوري الذي ظهر في مقطع فيديو ينادي أباه “بابا شيلني” لإنقاذه وأخذه نحو مكان آمن بعدما بترت ساقاه حتى الركبتين جراء قصف طائرات النظام السوري على إدلب قصة إصابته، وذلك بعدما أعلنت هيئة الإغاثة التركية وصوله لتركيا لتلقي العلاج.
وقال الطفل ويدعى عبد الباسط طعان السطوف (10 سنوات)، إن قصف الطائرات لمنزلهم وقع أثناء تناوله الغداء مع أسرته، مشيراً إلى أن والدته وأخته قتلتا جراء القصف وجرح اثنان من إخوته.
وأعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH) عن تكفلها بعلاج الطفل وأخته المصابة، مشيرة إلى أنه وصل اليوم (السبت) إلى تركيا لتلقي العلاج.
يذكر أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين، ظهر فيه الطفل وقد تقطعت أطرافه، منادياً والده بعبارة “بابا شيلي” دون أن يعي ما حل به، ما دفع والده ليقف أمامه عاجزًا عن حمله من هول المشهد ومصدومًا بابنه وهو ينزف الدماء من ساقيه ليحمله ويضعه على الأرض مرة أخرى في مشهد مؤثر يكشف مدى إجرام النظام السوري.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها بالفيديو.. الاعلامية ريهام سعيد ترد على منتقديها و من "يشتموها" بـمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة : "دول عالم زبالة" شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟..