الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

19 فبراير 2017 52 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

روى الطفل السوري الذي ظهر في مقطع فيديو ينادي أباه “بابا شيلني” لإنقاذه وأخذه نحو مكان آمن بعدما بترت ساقاه حتى الركبتين جراء قصف طائرات النظام السوري على إدلب قصة إصابته، وذلك بعدما أعلنت هيئة الإغاثة التركية وصوله لتركيا لتلقي العلاج.
وقال الطفل ويدعى عبد الباسط طعان السطوف (10 سنوات)، إن قصف الطائرات لمنزلهم وقع أثناء تناوله الغداء مع أسرته، مشيراً إلى أن والدته وأخته قتلتا جراء القصف وجرح اثنان من إخوته.
وأعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH) عن تكفلها بعلاج الطفل وأخته المصابة، مشيرة إلى أنه وصل اليوم (السبت) إلى تركيا لتلقي العلاج.
يذكر أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين، ظهر فيه الطفل وقد تقطعت أطرافه، منادياً والده بعبارة “بابا شيلي” دون أن يعي ما حل به، ما دفع والده ليقف أمامه عاجزًا عن حمله من هول المشهد ومصدومًا بابنه وهو ينزف الدماء من ساقيه ليحمله ويضعه على الأرض مرة أخرى في مشهد مؤثر يكشف مدى إجرام النظام السوري.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

السفير السعودي يحرج أحمد موسى على الهواء ويرفض التعليق على هجوم أردوغان على السيسي في قناة روتانا شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع ! تصرف مفاجئ وغريب من الرئيس السيسي فور إنتهاء كلمتة وبداية كلمة أمير قطر "تميم" في القمة العربية !! تصرف غير متوقع بالمره شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها فيديو خطير طالبت المملكة العربية السعودية بحذفه لأنه يفجر معلومات هامة عن حقيقة ملكية جزيرتي تيران و صنافير ويحسم الصراع حول ملكيتهما بشكل نهائي شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. بالفيديو كارثة وسخريه عارمه ، بعد محادثاته مع الفتاة الأمريكية: شاهد ما قاله "أبو سن" لفتيات السعودية ، وكيف طلب منهن طلب ستبكي من الضحك بعدها شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها