الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

19 فبراير 2017 55 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم

روى الطفل السوري الذي ظهر في مقطع فيديو ينادي أباه “بابا شيلني” لإنقاذه وأخذه نحو مكان آمن بعدما بترت ساقاه حتى الركبتين جراء قصف طائرات النظام السوري على إدلب قصة إصابته، وذلك بعدما أعلنت هيئة الإغاثة التركية وصوله لتركيا لتلقي العلاج.
وقال الطفل ويدعى عبد الباسط طعان السطوف (10 سنوات)، إن قصف الطائرات لمنزلهم وقع أثناء تناوله الغداء مع أسرته، مشيراً إلى أن والدته وأخته قتلتا جراء القصف وجرح اثنان من إخوته.
وأعلنت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH) عن تكفلها بعلاج الطفل وأخته المصابة، مشيرة إلى أنه وصل اليوم (السبت) إلى تركيا لتلقي العلاج.
يذكر أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال اليومين الماضيين، ظهر فيه الطفل وقد تقطعت أطرافه، منادياً والده بعبارة “بابا شيلي” دون أن يعي ما حل به، ما دفع والده ليقف أمامه عاجزًا عن حمله من هول المشهد ومصدومًا بابنه وهو ينزف الدماء من ساقيه ليحمله ويضعه على الأرض مرة أخرى في مشهد مؤثر يكشف مدى إجرام النظام السوري.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة عاجل ..بالفيديو: “مأساة وضحية جديدة” بسبب أمين شرطة.. سائق توك توك يشعل النار في نفسه ليلة زفافه.. حسبي الله و نعم الوكيل لاحظوا ماذا فعلت هذه الفتاة مع المؤذن بعد أن أدخلها إلى مقصورة المسجد .. لا حول و لا قوة الا بالله عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟ عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي