فيديوهات فنية
٢٩ يونيو ٢٠٢٠ ( 96 المشاهدات )
الإعلانات

"ربنا ياخدك".. إسراء عبد الفتاح ترد على متابعة حقدت على زوجها

احتفالا بعيد الأب العالمي، نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح صورة لزوجها الفنان حمدي الميرغني برفقة ابنتهما تمارا عبر حسابها الرسمي على Instagram.

وعلقت إسراء على هذه الصورة قائلة "عيد أب سعيد لأجمل أب.. تمارا تحبك".



ولكن فوجئت إسراء عبد الفتاح بتعليق من أحد المتابعين يحمل الكثير من الحقد والكراهية تجاه زوجها حمدي الميرغني والمقارنة بين حياته الشخصية وحياة زميله في مسرح مصر أوس أوس الذي فقد رضيعه مؤخرا.

لترد عليها اسراء عبد الفتاح "ربنا ياخدك".

‎صورة‎

على صعيد آخر، شاركت إسراء عبد الفتاح في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحي من المسلسل الشهير‎ ‎‎"The golden girls"‎، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث ‏تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية‎.‎

‎"‎سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة ‏أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، ‏وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين‎.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. نانسي عجرم تصدم الجمهور: «اكتشفت حاجات كثير عن بناتي في الحجر الصحي» بالصور .. "أحرقت جسد الخادمة حتى الموت".. المحكمة تكشف عن حيثيات المشدد 15 عامًا على الراقصة شمس الزوجة السابقة للمطرب سعد الصغير