فيديوهات غرائب و عجائب
13 مايو 2017 ( 4706 المشاهدات )
إعلانات

رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة ..

رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة ..

استمر رجل بريطاني الجنسية في شرب بوله لمدة 6 سنوات مستمرة، و ذلك منذ عام 2011 و حتى اليوم حيث كان في البداية يمزج البول بالعصائر الطبيعية ثم استطاع بعد ذلك ان يتناول البول فقط بمعدل كوبين في اليوم ، اضافة الى كوب من عصيرالجريب فروت .

و يضيف ديف مير و الذي يعمل مبرمج للكمبيوتر أن البول قد أعطى جسده الكثير من الطاقة، كما أنه مجدد للبشرة و مكافح للشيخوخة .

و يتعجب ديف من الأشخاص الذين يعتبرون البول من الفضلات ، و يؤكد بأن منتج طبيعي ملئ بالمكونات الطبيعية المفيدة للجسم و أنه من تجربته وجد أن البول مرطب طبيعي لجسده.

و يعتبر أكثر دليل على ايمان ديف مير بقدرة البول السحرية  ليس استمراره في تناوله ست اعوام متصلة، و انما لقدرته على اناع والدته أيضا بالبدء في شرب البول .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب تنكر تقوم به سيدة أرادت ان تهرب و مش ممكن تكون شفته في حياتك قبل كده .. مفآجأة غريبة في نهاية الفيديو لن تتخيلها .. كاميرا مراقبة سرية تفضح فتاتين أثناء تواجدهما في محل و قامتا بسرقه أشياء .. لا يمكن تصديق ما فعلوا متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية شاهد المقلب الخطير و المرعب .. مقلب الجن و العفاريت .. شباب قاموا بفزع و رعب الشيخ او المطوع ..شوفو حصل ايه ...؟..