الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة ..

رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة ..

استمر رجل بريطاني الجنسية في شرب بوله لمدة 6 سنوات مستمرة، و ذلك منذ عام 2011 و حتى اليوم حيث كان في البداية يمزج البول بالعصائر الطبيعية ثم استطاع بعد ذلك ان يتناول البول فقط بمعدل كوبين في اليوم ، اضافة الى كوب من عصيرالجريب فروت .

و يضيف ديف مير و الذي يعمل مبرمج للكمبيوتر أن البول قد أعطى جسده الكثير من الطاقة، كما أنه مجدد للبشرة و مكافح للشيخوخة .

و يتعجب ديف من الأشخاص الذين يعتبرون البول من الفضلات ، و يؤكد بأن منتج طبيعي ملئ بالمكونات الطبيعية المفيدة للجسم و أنه من تجربته وجد أن البول مرطب طبيعي لجسده.

و يعتبر أكثر دليل على ايمان ديف مير بقدرة البول السحرية  ليس استمراره في تناوله ست اعوام متصلة، و انما لقدرته على اناع والدته أيضا بالبدء في شرب البول .

قد يعجبك ايضاً

امريكيون وضعوا كاميرا فى قبر مسلم بعد دفنه ليعرفوا ما سيحدث له .. ولكن ما حدث للأمريكيين كان صدمة حقيقية؟؟ شاهد اغرب أشكال للمراحيض الموجودة في مختلف أنحاء العالم و التي لن تتوقع أن يكون بهذا الشكل .. والمصيبة أن دخول احدها يكلفك من المال حوالي 65 دولار متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية لن تتخيل السبب الذي جعل شابة جميلة تعرض عذريتها للبيع مباشرة على الهواء في مقابل مليون يورو ..؟.. وما هو موقف عائلتها منها.؟. فتاة صغيرة تقوم بصيد السمك بطريقة مذهلة في كمبوديا و قد أدهشت العالم من عبقريتها سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي بالفيديو شاهد اغرب رد فعل من طفلة صغيرة تلقت هدية ضخمة من والدها .. ثم فوجدت بداخلها شئ غير متوقع اطلاقا ليلة الدخلة علانية و كيف دخل العريس بعروسه امام الجميع في عرس بإحدى القبائل الصحراوية في الجزائر ... عادات و تقاليد غريبة جدا رجل بريطاني استمر في تناول بوله لمدة ست سنوات .. و كانت هذه هي النتيجة ..