أخبار العالم
09 يوليو 2018 ( 309 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من مراسل أون سبورت بعد قبلة مشجعة روسية على الهواء .. وما هو رد فعل القناة بعد المشهد الصادم ..؟؟

أول تعليق من مراسل أون سبورت بعد قبلة مشجعة روسية على الهواء  .. وما هو رد فعل القناة بعد المشهد الصادم ..؟؟

قبلة مشجعة روسية على الهواء تلفت الأنظار إلى حدوتة مصرية.. حسن غنيمة الصيدلى عاشق الإعلام: بدأت مشوارى من 2009..طلبت من الله تغطية كأس العالم.. تعلمت الفرنسية فى 3 أشهر..و"عمرى ما احب اتشهر بحاجة تغضب ربنا"

3 ثوان على الهواء تحول بعدها حسن غنيمة موفد قنوات "أون سبورت" فى كأس العالم إلى موضوع حديث السوشيال ميديا ومثار جدل مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، بين من يحسده على القبلة المفاجئة من مشجعة روسية ومن يشيد به لأنه أبعد الفتاة بسرعة وآخرون يتهمونه بتلفيق المشهد للفت الأنظار.

الفتاة تصدمه بقبلة مفاجئة


فى المقابل قرر هو الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعى كى لا يتذكر هذا المشهد الذى يصفه بـ"السخيف"، إلا أن هذا المشهد كان سببًا فى لفت أنظار الجميع، حتى غير المهتمين بكرة القدم، إلى قصة الإعلامى الرياضى خريج كلية الصيدلة.

الفتاة تشد رأسه


يرى "غنيمة" أن النجاح الذى حققه قبل مشهد القبلة الشهير ينفى تمامًا الشائعات التى وصفها بـ"المريضة" التى تتهمه بالاتفاق مع الفتاة لتلفيق المشهد، ويضيف "بالنسبة لى كان مشهد سخيف جدًا ليس لنا أى يد فيه" ويكشف المزيد من تفاصيل كواليس اللقطة التى استغرقت 3 ثوان على الشاشة وساعات من الجدل على السوشيال ميديا "كان فى بنت روسية فى حالة سكر فى المكان الذى نستعد للظهور على الهواء منه، ونحن نجهز الكاميرات لاحظنا أنها تسير حولنا وتحاول الاحتكاك بى فنقلت الكاميرا من مكانها إلى مكان آخر لنبتعد عنها ثم فوجئت بها وأنا على الهواء ولا أركز إلا فى كادر الكاميرا وما أقوله". 
 
حسن غنيمة أثناء تغطيته لفعاليات كأس العالم فى روسيا

يضيف "الموقف كله استمر 3 ثوان وأنا كأى عقل بشرى لم يستوعب ما يحدث، وكانت تدفعنى بشدة وتشدنى من رقبتى وأنا أقول لها NO فلهذا خرج المشهد وكأننى أتجاوب معها كما يقول البعض على السوشيال ميديا ولكن الحقيقة أننى لم أتجاوب معها أبدًا ودفعتها بعيدًا عنى لكن لأنها فى حالة سكر كادت تسقط على الأرض فأمسكت بها قبل أن تقع".

تابع منفعلاً: انزعجت جدًا بعد هذا المشهد وحين عدت للهواء اعتذرت لأننى أحترم المشاهد وأحترم أن التلفزيون يدخل كل بيت ويشاهده كل أفراد الأسرة، ولذلك انزعجت أكثر ممن يقولون إننا نتفق مع بنات لتقبلنا. لا نحتاج هذا لإثبات رجولتنا ولا نجاحنا، وأنا احترامى للمشاهد أكبر بكثير من أن أفعل هذا و"أنا عمرى ما أحب اتشهر بحاجة تغضب ربنا أو تخدش الحياء".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد البدء في تطبيق زيادة سعر تذكرة المترو.. هؤلاء فقط لن يتم تطبيق الزيادة عليهم .. اليكم التفاصيل .. صورة نادرة لأحمد مرتضى منصور فى الطفولة بين أحضان رضا عبد العال شاب باكستاني يحمل والده الكفيف لكي يقترب من الحجر الأسود و يقبله ... شاهد ماذا فعل معهم رجل الأمن عند الكعبة وما السبب الذي جعل رجل الأمن يبكي ..؟؟؟ بشرى سارة :: 3 أيام إجازة رسمية لموظفي الحكومة والقطاع العام الأسبوع المقبل