الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..


قامت وزارة الخارجية الاندونيسية بعقد مؤتمر صحفي وجهت من خلاله اعتذارا رسميا الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ذلك بسبب سلوكهما السئ في أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية مما أدى الى احتجازهما لمدة شهر كامل فيها .

و كانت السيدتان التي تحملان الجنسية الاندونيسية و يبلغان من العمر 56 عاما و 50 عاما ،  قد ادعت انهما تملكان قنبلة على متن الطائرة على سبيل الفكاهة ، مما أدى الى اتخاذهما رهينة بالمملكة حتى اعتذار وزارة الخارجية عنهما و اتخاذ الاجراءات من أجل الافراج عنهما و عودتهما مرة أخرى الى أندونيسيا .


كما أكد المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية الاندونيسية المواطنين في اندونيسيا بأن السيدتين كان من الممكن أن تتم اجراء محاكمتهما و أن ينالا عقوبة لا  تقل عن الحبس لمدة خمس سنوات .

هذا و قد وجه المتحدث الرسمي  بخطورة القيام بأفعال غير مسئولة تؤدي الى احساس العامة بالخطر و التعرض للمساءلة الجنائية.

قد يعجبك ايضاً

العروض الأسبوعية من سبينيس .. ومع عروض الخميس من سبينيس و المتاحة لمدة 3 أيام فقط أو حتى نفاذ الكمية أفكار مشاريع صغيرة تدر ربح وعائد جيد و تحقق دخل مادي للأسرة في شهر رمضان شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست عاجل : بالفيديو.. بنطلون “أبو بريود” الرجالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي! بنطلون غريب جداً .. والتعليقات نارية شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل .. أول تعليق من باسم يوسف في حلقة نارية عن سواق التكتوك أشهر واحد في مصر: سواق التوك توك خربها يامعلمي