الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..


قامت وزارة الخارجية الاندونيسية بعقد مؤتمر صحفي وجهت من خلاله اعتذارا رسميا الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ذلك بسبب سلوكهما السئ في أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية مما أدى الى احتجازهما لمدة شهر كامل فيها .

و كانت السيدتان التي تحملان الجنسية الاندونيسية و يبلغان من العمر 56 عاما و 50 عاما ،  قد ادعت انهما تملكان قنبلة على متن الطائرة على سبيل الفكاهة ، مما أدى الى اتخاذهما رهينة بالمملكة حتى اعتذار وزارة الخارجية عنهما و اتخاذ الاجراءات من أجل الافراج عنهما و عودتهما مرة أخرى الى أندونيسيا .


كما أكد المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية الاندونيسية المواطنين في اندونيسيا بأن السيدتين كان من الممكن أن تتم اجراء محاكمتهما و أن ينالا عقوبة لا  تقل عن الحبس لمدة خمس سنوات .

هذا و قد وجه المتحدث الرسمي  بخطورة القيام بأفعال غير مسئولة تؤدي الى احساس العامة بالخطر و التعرض للمساءلة الجنائية.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. المصارع جون سينا يضع المكياج و يرتدي ملابس صديقته فى حفل الهالوين .. بينما صديقته أثارت اعجاب الحاضرين نادي القضاة ينشر صورة المستشار شهيد انفجار كنيسة مارجرجس و يعلق عليها .؟. شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية بالفيديو| شاهد كيف تم سحل طالبة وتجريدها من ملابسها بطريقة مهينة في داخل جامعة طنطا ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ بالفيديو .. شاهد حقيقة ظهور ” تنين ” في مدينة البصرة بالعراق .. والسر وراء ظهور أكثر من تنين مرات عديدة “ شاهد لحظة الضرب و الاعتداء على لميس الحديدي أمام الكنيسة البطرسية اليوم بعد الانفجار و طردها من هناك