الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..


قامت وزارة الخارجية الاندونيسية بعقد مؤتمر صحفي وجهت من خلاله اعتذارا رسميا الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ذلك بسبب سلوكهما السئ في أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية مما أدى الى احتجازهما لمدة شهر كامل فيها .

و كانت السيدتان التي تحملان الجنسية الاندونيسية و يبلغان من العمر 56 عاما و 50 عاما ،  قد ادعت انهما تملكان قنبلة على متن الطائرة على سبيل الفكاهة ، مما أدى الى اتخاذهما رهينة بالمملكة حتى اعتذار وزارة الخارجية عنهما و اتخاذ الاجراءات من أجل الافراج عنهما و عودتهما مرة أخرى الى أندونيسيا .


كما أكد المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية الاندونيسية المواطنين في اندونيسيا بأن السيدتين كان من الممكن أن تتم اجراء محاكمتهما و أن ينالا عقوبة لا  تقل عن الحبس لمدة خمس سنوات .

هذا و قد وجه المتحدث الرسمي  بخطورة القيام بأفعال غير مسئولة تؤدي الى احساس العامة بالخطر و التعرض للمساءلة الجنائية.

قد يعجبك ايضاً

ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟.. عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ بعد أن اتهموها بعدم الاحترام و الاستهزاء ..مستشارة دونالد ترامب تدافع عن نفسها بالصور و تكشف عن السبب الحقيقي لجلوسها هكذا في المكتب البيضاوي شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته ..