أخبار العالم
24 فبراير 2017 ( 148 المشاهدات )
إعلانات

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..


قامت وزارة الخارجية الاندونيسية بعقد مؤتمر صحفي وجهت من خلاله اعتذارا رسميا الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ذلك بسبب سلوكهما السئ في أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية مما أدى الى احتجازهما لمدة شهر كامل فيها .

و كانت السيدتان التي تحملان الجنسية الاندونيسية و يبلغان من العمر 56 عاما و 50 عاما ،  قد ادعت انهما تملكان قنبلة على متن الطائرة على سبيل الفكاهة ، مما أدى الى اتخاذهما رهينة بالمملكة حتى اعتذار وزارة الخارجية عنهما و اتخاذ الاجراءات من أجل الافراج عنهما و عودتهما مرة أخرى الى أندونيسيا .


كما أكد المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية الاندونيسية المواطنين في اندونيسيا بأن السيدتين كان من الممكن أن تتم اجراء محاكمتهما و أن ينالا عقوبة لا  تقل عن الحبس لمدة خمس سنوات .

هذا و قد وجه المتحدث الرسمي  بخطورة القيام بأفعال غير مسئولة تؤدي الى احساس العامة بالخطر و التعرض للمساءلة الجنائية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو..تامر أمين وتعليق ناري على واقعة بيع الفئران على أنها أرانب فرنساوي..ويطالب بعقوبة نادرة على البائع لكي يكون عبرة تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون الحكم بتأييد حبس بطلة كليب "أنا زهقانة" وطليقة رجل أعمال سنة في قضية"شبكة الدعارة" الشهيرة