الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟..


قامت وزارة الخارجية الاندونيسية بعقد مؤتمر صحفي وجهت من خلاله اعتذارا رسميا الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، و ذلك بسبب سلوكهما السئ في أثناء تواجدهما في المملكة العربية السعودية مما أدى الى احتجازهما لمدة شهر كامل فيها .

و كانت السيدتان التي تحملان الجنسية الاندونيسية و يبلغان من العمر 56 عاما و 50 عاما ،  قد ادعت انهما تملكان قنبلة على متن الطائرة على سبيل الفكاهة ، مما أدى الى اتخاذهما رهينة بالمملكة حتى اعتذار وزارة الخارجية عنهما و اتخاذ الاجراءات من أجل الافراج عنهما و عودتهما مرة أخرى الى أندونيسيا .


كما أكد المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية الاندونيسية المواطنين في اندونيسيا بأن السيدتين كان من الممكن أن تتم اجراء محاكمتهما و أن ينالا عقوبة لا  تقل عن الحبس لمدة خمس سنوات .

هذا و قد وجه المتحدث الرسمي  بخطورة القيام بأفعال غير مسئولة تؤدي الى احساس العامة بالخطر و التعرض للمساءلة الجنائية.

قد يعجبك ايضاً

كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله تعرف على الطريقة التي تنكر الرئيس العراقي صدام حسين ليشارك في جنازة الملك حسين رحمه الله و يلقي نظرة الوداع الأخيرة في سرية تامية بعيدا عن عدسات الكاميرا فضيحة بالفيديو...مدير مدرسة حدائق المعادي يعطل الدراسة ويرقص مهرجانات بالمعادى في دعاية لاحدى شركات السمن ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية إذا أردت أن تعرف لماذا تخلصوا من الرئيس العراقي صدام حسين ..شاهد فورا هذا المقطع و احكم بنفسك ..رحمة الله عليك يازعيم الأمه شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات عاجل ..بالفيديو: “مأساة وضحية جديدة” بسبب أمين شرطة.. سائق توك توك يشعل النار في نفسه ليلة زفافه.. حسبي الله و نعم الوكيل عااجل: حالة من الذعر والحذر تسيطر علي شارع الأمير في حي شبرا الخيمة وبعض الأسر تمنع أطفالها من نزول الشارع أول تعليق من شركة المشروبات بيريل على إعلانها المسئ للجيش المصري .. تعرف على التفاصيل ..