أخبار العالم
04 يونيو 2018 ( 185 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من الشاب الذي تعرض للضرب في المسجد الحرام يوضح سبب ضربه ومن الرجل الذي ضربه

أول تعليق من الشاب الذي تعرض للضرب في المسجد الحرام يوضح سبب ضربه ومن الرجل الذي ضربه




كشف الشاب الذي تعرض للضرب أثناء أداء العمرة في المسجد الحرام عن سبب الواقعة وعلاقته بمن قام بصفعه.

وقال الشاب في تغريدة له عبر حسابه في موقع “تويتر”، ” والله ما أحللكم هذا أنا وأبويا كنت متأخر عنهم بشوط وهو كان يتصل فيني وجوالي ما يمسك وشافني وانا ماسك الجوال ورايح أبدأ سعي.. عموما أي أحد سب أو غلط عالوالد الله لا يسامحه”
الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو عجيب لرجل يصفع معتمر أثناء أداء العمرة في المسجد الحرام.
وتظهر اللقطة انشغال معتمر بتصفح” الجوال” وهو يؤدي العمرة في المسجد الحرام، وبينما هو كذلك إذ تفاجأ بمعتمر آخر قام بصفعه بطريقة غريبة تسببت في ذهوله ثم واصل المسير.
وأثار الفيديو ردود أفعال متباينة بين رواد التواصل، حيث رأى البعض أن الشخص الذي يحمل الجوال يستحق عقاب أكثر من ذلك لأنه منشغل بالجوال عن العمرة، بينما اعترض فريق آخر على هذا السلوك في هذا المكان ووصف التصرف بـ “قلة ذوق”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. شاهد حقيقة ظهور ” تنين ” في مدينة البصرة بالعراق .. والسر وراء ظهور أكثر من تنين مرات عديدة “ عاجل: نمر يتجول فى شوارع الجيزة ويلتهم طفلة عمرها 4 أعوام أمام أهلها و يثير حالة رعب لأهالي المنطقة نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى.. وتفاصيل حالته الصحية شاهد بالصور .. لهذا السبب قتلت ملكة جمال العراق " تارة فارس" برصاص في الصدر و البطن .. فهل خرجت عن الخطوط الحمراء ..؟