أخبار العالم
04 يونيو 2018 ( 182 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من الشاب الذي تعرض للضرب في المسجد الحرام يوضح سبب ضربه ومن الرجل الذي ضربه

أول تعليق من الشاب الذي تعرض للضرب في المسجد الحرام يوضح سبب ضربه ومن الرجل الذي ضربه




كشف الشاب الذي تعرض للضرب أثناء أداء العمرة في المسجد الحرام عن سبب الواقعة وعلاقته بمن قام بصفعه.

وقال الشاب في تغريدة له عبر حسابه في موقع “تويتر”، ” والله ما أحللكم هذا أنا وأبويا كنت متأخر عنهم بشوط وهو كان يتصل فيني وجوالي ما يمسك وشافني وانا ماسك الجوال ورايح أبدأ سعي.. عموما أي أحد سب أو غلط عالوالد الله لا يسامحه”
الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو عجيب لرجل يصفع معتمر أثناء أداء العمرة في المسجد الحرام.
وتظهر اللقطة انشغال معتمر بتصفح” الجوال” وهو يؤدي العمرة في المسجد الحرام، وبينما هو كذلك إذ تفاجأ بمعتمر آخر قام بصفعه بطريقة غريبة تسببت في ذهوله ثم واصل المسير.
وأثار الفيديو ردود أفعال متباينة بين رواد التواصل، حيث رأى البعض أن الشخص الذي يحمل الجوال يستحق عقاب أكثر من ذلك لأنه منشغل بالجوال عن العمرة، بينما اعترض فريق آخر على هذا السلوك في هذا المكان ووصف التصرف بـ “قلة ذوق”.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير هام : تعرف كيف يقوم الجزار بغش الزبائن في العيد عند شراءهم الأضاحى؟ تركيا تصدر بيان توضح فيه موقفها من العدوان الثلاثي على سوريا صباح السبت تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة شابة تفقد ذاكرتها اثناء عمليه الولادة بسبب #حقنة بنج .. و الكارثة ما فعلته معها المستشفى .؟ و كيف اصبحت تعيش حياتها و لها ذاكرة سمكة ..؟ ..فيلم #فاصل و نواصل يتكرر في الحقيقة بسبب اهمال #الأطباء ..