أخبار العالم
08 سبتمبر 2018 ( 370 المشاهدات )
إعلانات

الطب الشرعي يفجر مفاجأة ويكشف سبب وفاة الأسرة المتحللة في مصر


كشف تقرير الطب الشرعي المصري المبدئي، أمس الجمعة، أن تشريح جثث المتوفين الخمسة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الأسرة المتحللة”، أثبت أن سبب وفاة الأب وأبنائه الأربعة جاء نتيجة تسممهم جميعًا عقب تناول وجبة طعام.


وأضاف التقرير المبدئي، الصادر اليوم، أنه “لا توجد أية طعنات في جسد أي من الضحايا، أو وجود إصابات ظاهرية أو كسور، كما لم يتم العثور على أي آثار عنف على ملابسهم”.
وأشار التقرير إلى أنه “جرى أخذ عينات من أمعاء ومعدة وكبد وكلى الضحايا، كلًا على حدة؛ لتحليلها، وللتأكد من أسباب الوفاة النهائية”.
جدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي الشرطة المصرية بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بقرية الرملة، وبانتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ، عثر على جثة الأب “محمد أ ع” 38 عامًا، عامل بمطعم فول، وأبنائه: “يوسف” 15 عامًا و”عمرو” 12 عامًا و”سماح” 8 أعوام و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.
وكانت نيابة بنها في مصر قد حققت مع “هبة” زوجة ووالدة ضحايا “الأسرة المتحللة”، والمتهمة بقتل زوجها وأولادها الأربعة، والتي اتهمت الزوجة الثانية “شيماء” بقتل أولادها وزوجها خلال تحقيقات النيابة معها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب باكستاني يحمل والده الكفيف لكي يقترب من الحجر الأسود و يقبله ... شاهد ماذا فعل معهم رجل الأمن عند الكعبة وما السبب الذي جعل رجل الأمن يبكي ..؟؟؟ ماذا قالت هذه العجوز الفلسطينية عن محمود عباس بعد حضوره عزاء شيمون بيريز .. و بكاءه عليه ... معجزة طبية و اكتشاف مذهل تهز امريكا بنتائجها المبهرة و التي سبق و اخبرنا عنها رسول الله منذ 1400 عام هروب طالب سعودي من أمريكا إلى المملكة بعد اغتصاب زميلته في السكن عدة مرات.. وضحيته تكشف تفاصيل ماحدث