أخبار العالم
٠٨ سبتمبر ٢٠١٨ ( 398 المشاهدات )
إعلانات

الطب الشرعي يفجر مفاجأة ويكشف سبب وفاة الأسرة المتحللة في مصر


كشف تقرير الطب الشرعي المصري المبدئي، أمس الجمعة، أن تشريح جثث المتوفين الخمسة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”الأسرة المتحللة”، أثبت أن سبب وفاة الأب وأبنائه الأربعة جاء نتيجة تسممهم جميعًا عقب تناول وجبة طعام.


وأضاف التقرير المبدئي، الصادر اليوم، أنه “لا توجد أية طعنات في جسد أي من الضحايا، أو وجود إصابات ظاهرية أو كسور، كما لم يتم العثور على أي آثار عنف على ملابسهم”.
وأشار التقرير إلى أنه “جرى أخذ عينات من أمعاء ومعدة وكبد وكلى الضحايا، كلًا على حدة؛ لتحليلها، وللتأكد من أسباب الوفاة النهائية”.
جدير بالذكر أن تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي الشرطة المصرية بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بقرية الرملة، وبانتقال رجال الأمن إلى موقع البلاغ، عثر على جثة الأب “محمد أ ع” 38 عامًا، عامل بمطعم فول، وأبنائه: “يوسف” 15 عامًا و”عمرو” 12 عامًا و”سماح” 8 أعوام و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.
وكانت نيابة بنها في مصر قد حققت مع “هبة” زوجة ووالدة ضحايا “الأسرة المتحللة”، والمتهمة بقتل زوجها وأولادها الأربعة، والتي اتهمت الزوجة الثانية “شيماء” بقتل أولادها وزوجها خلال تحقيقات النيابة معها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حفيدة "شخص مهم" تهيين ظابط في العين السخنة لهذا السبب!! تعرف بالفيديو من يكون جدها!! مرتضى منصور يهاجم النائبة الكويتية صفاء الهاشم ويكشف كيف خضعت لعملية تحويل .!.. اليكم التفاصيل حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 15/3/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الكشف عن سبب اعتصام الحجاج المغاربة في الطائرة لحظة وصولهم الى المطار و رفضهم المغادرة و قضاء الليل نائمين في أماكنهم