شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله".

409 المشاهدات 30 ديسمبر 2017
إعلانات
شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله".

فيديو لحظة سرقة فيلا شذى حسون في اليونان والقيمة تصل إلى مليون دولار


لم تتمالك الفنانة شذى حسون دموعها بسبب الفنانة أحلام وتغريدتها التي كتبتها منذ حوالي ثلاث سنوات، وذلك خلال لقائها في برنامج "المكتب الثاني".


كما أكدت شذى حسون على استيائها من البرنامج لأنه عرض عليها هذه التغريدة، لأنها "بنت ناس وأشرف من الشرف"، مؤكدة على أن الدنيا دوارة وعيب كتابة مثل هذه الكلمات.

قد يعجبك ايضاً

الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟.

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !
http://cdn00.vidyomani.com/c/5/5/7/37lwiu3pasz8/index.html#fb